أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم سانى من مانشستر سيتي

الخميس، 19 مارس 2020 09:48 م
ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم سانى من مانشستر سيتي ليروى سانى لاعب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن دخول عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في سباق المنافسة على ضم ليروى سانى، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريال مدريد وبرشلونة، دخلا في منافسة قوية، من أجل التعاقد مع النجم الألماني الشاب ليروى سانى، جناح مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفى المقبل.

أضافت الصحيفة أن، جناح السيتي، يعد الهدف الأبرز أيضا لنادى بايرن ميونخ الألماني، والذى كان قريبا للإنضمام إليه الصيف الماضى، إلا أن الإصابة القوية التي تعرض لها، أوقفت الصفقة.

كان سانى، صاحب الـ24 عاما، قد انضم لصفوف فريق مانشستر سيتي، في صيف عام 2016، قادما من فريق شالكة الألماني، مقابل 37 مليون إسترليني، وخاض مع الفريق 134 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 39 هدفا.

وأسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم، اليوم الخميس، عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة