ميسي يحتاج 15 يوما من التدريبات للتعافى من عزلة كورونا

الخميس، 19 مارس 2020 01:53 م
ميسي يحتاج 15 يوما من التدريبات للتعافى من عزلة كورونا ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى ليونيل ميسي وكل زملائه فى برشلونة عطلة إجبارية فى منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا القاتل الذى وصل إلى مستويات خطيرة في إسبانيا وأوروبا بشكل عام، مما أدى إلى تأجيل كل المسابقات الرياضة في القارة العجوز.

وكشفت صحيفة "اس" الإسبانية أن أطباء برشلونة تواصلوا مع الجهاز الفنى وأخبروهم أن ميسي ورفاقه يحتاجون إلى 15 يوما من التدريبات قبل المشاركة فى أى مباراة للعودة إلى مستواهم الطبيعي قبل التوقف.

وخاض برشلونة مباراته الأخيرة يوم 7 مارس في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد وانتهت بفوز البلوجرانا بهدف دون رد، ولم يشارك الفريق في أى مباراة بعدها حيث تأجلت مباراة مايوركا ثم نابولي في دوري الأبطال وبعدها تم الإعلان عن تجميد كل المسابقات المحلية والقارية.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إسبانية إلى أن خسائر نادى برشلونة من تجميد النشاط الرياضي وصلت إلى حوالي 60 مليون يورو عقب توقف الحياة في كامب نو تماما في شهر مارس الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إنه عندما صرح جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، مؤخرًا أن الخسائر الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا يمكن أن تقترب من ستة ملايين يورو، كان يشير فقط إلى مباراة برشلونة ونابولي التي كانت مقررة بدون جماهير قبل إلغائها.

لكن الوضع اختلف تماما في الوقت الحالي، بعدما علق نادي برشلونة كل أنشطته حيث يتعين على النادي الاستمرار في دفع أجورا بملايين الدولارات (حوالي 70 ٪ من ميزانيته لتغطية رواتب لاعبيه) في الوقت الذى توقفت أغلبية عائداته بسبب قرار التجميد.

ميسي مع عائلته في العزلة الاجبارية
ميسي مع عائلته في العزلة الاجبارية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة