ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى تايوان إلى 41 حالة

الإثنين، 02 مارس 2020 01:34 م
ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى تايوان إلى 41 حالة تطهير الأماكن العامة بسبب فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مسئولو الصحة فى تايوان، اليوم الإثنين، تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع بذلك إجمالى عدد الإصابات فى جميع أنحاء الجزيرة إلى 41 حالة، وذكرت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية - التى بثت النبأ - أن الحالة الجديدة ل"ابنة الحالة "رقم 34" - وذلك وفقا لما أعلنه مركز السيطرة على الأمراض فى تايوان.
 
وكانت السلطات الصحية التايوانية، قد رفعت أمس الأحد، درجة التحذير من السفر إلى إيران إلى "المستوى الثالث " حيث نصحت المواطنين بعدم السفر غير الضرورى إلى إيران .
 
كما أعلنت تايوان عن "الحجر الصحى" الإلزامى لمدة أربعة عشر يوما للمسافرين الذين عادوا من إيران ، أو عبروا من خلالها على مدار الأربعة عشر يوما الماضية.
 
يشار إلى أن فيروس "كورونا " المستجد أو (كوفيد-19) ظهر أواخر شهر ديسمبر الماضى فى سوق لبيع الحيوانات البرية بمدينة "ووهان" الصينية ، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة "رأس السنة القمرية " فى يناير الماضي.
 
وكانت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية فى تايوان، قد أعنت يوم أمس الأحد، تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالى عدد الإصابات إلى 40 حالة.
 
 وذكرت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أن الحالة الجديدة لسيدة تبلغ من العمر 70 عاما، وكانت من بين ركاب السفينة السياحية "دايموند برينسس" التى خضعت للحجر الصحى فى ميناء "يوكوهاما" اليابانى لأكثر من أسبوعين الشهر الماضى، موضحة أن السلطات الصحية التايوانية رفعت درجة التحذير من السفر إلى إيران إلى المستوى الثالث، حيث نصحت المواطنين بعدم السفر غير الضرورى إلى هذا البلد.
 
كما أعلنت تايوان فرض الحجر الصحى الإلزامى لمدة 14 يوما للمسافرين الذين عادوا من إيران أو عبروا من خلالها على مدار الـ14 يوما الماضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة