أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة العالمية.. نيمار حزين لعدم المشاركة مع سان جيرمان

الإثنين، 02 مارس 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة العالمية.. نيمار حزين لعدم المشاركة مع سان جيرمان نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

 

نيمار حزين لعدم مشاركته أمام ديجون
 

نشر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، صورة من ملعب حديقة الأمراء خلال دعمه لزملائه فى مواجهة ديجون التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بأربعة أهداف نظيفة، معلقا على الصورة قائلا "حزين لعدم المشاركة".

نيمار 2
نيمار 

 

رونى يحتفل بالفوز على شيفيلد وينزداى بثلاثية
 

نشر واين رونى نجم مانشستر يونايتد السابق ولاعب ديربى كاونتى الحالى صورة من مباراة فريقه الأخيرة، للإحتفال بقيادته لكاونتى للفوز بنتيجة 3-1 على شيفيلد يونايتد، ومن المقرر أن يقود الجولدن بوى فريقه الحالى ضد الشياطين الحمر، غدا الثلاثاء بمباراة الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الانجليزى.

رونى
رونى

 

فان دايك يسخر من واتفورد
 

سخر فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الانجليزى من هزيمة واتفورد للريدز بثلاثية نظيفة فى مباراة الجولة الـ 28 من الدوري الانجليزي الممتاز، قائلا "كن كريما فى الهزيمة، عمل جيد لواتفورد، ورغم أنها كانت مباراة صعبة إلا أننا سنرد الهزيمة، سنهتم بالقادم".

فان دايك
فان دايك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة