أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة .. أحمد كشري: فايلر مش عارف يستغل إمكانيات لاعبيه

الإثنين، 02 مارس 2020 12:48 م
سوبر كورة .. أحمد كشري: فايلر مش عارف يستغل إمكانيات لاعبيه فايلر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أحمد كشري نجم النادي الأهلي سابقا، ومدرب سوهاج حاليا، طريقة لعب رينيه فايلر المدير الفني للأهلي رغم النتائج الإيجابية التي يحققها مع الفريق بتحقيق 16 انتصارا متتاليا في بطولة الدوري والوصول لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وقطع شوطا كبيرا في حسم التأهل لنصف النهائي بعد الفوزعلى صن داونز في ذهاب دور الثمانية بهدفين نظيفين.

لمزيد من التفاصيل عن انتقاد أحمد كشري لفايلر عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، منذ قليل إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج الفريق في اليوم الاول بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة صن دوانز التي تقام عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وعقب وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة، تناول اللاعبون وجبة الإفطارثم  خلدوا إلى الراحة، قبل تناول وجبة الغداء في الثانية ظهرا.
 
وحدد الجهاز الفني للاهلي الرابعة عصراً لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة لخوض مران  خفيف لتجنب الإرهاق.
 
وتضم قائمة الأهلى كلا من:محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدى قفشة، وعلى معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايى، وجيرالدو، ومحمد هانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة