"سي إن إن" : واشنطن تلغى مناوراتها العسكرية مع إسرائيل بسبب كورونا

الإثنين، 02 مارس 2020 07:59 م
"سي إن إن" : واشنطن تلغى مناوراتها العسكرية مع إسرائيل بسبب كورونا الجيش الامريكى - أرشيفية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، اليوم الإثنين، أن واشنطن ألغت تدريباتها العسكرية المشتركة، التي كانت مقررة مع الجانب الإسرائيلى؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المعروف باسم (كوفيد-19).

ونقلت القناة الأمريكية عن مسؤول بوزارة دفاع الولايات المتحدة (البنتاجون)، طلب عدم الكشف عن هويته ، قوله إن الولايات المتحدة تتطلع إلى إجراء المناورات مع إسرائيل في المستقبل القريب.

وكانت المناورات المقررة بين الجانبين سيشارك بها اللواء 173 الأمريكى المحمول جواً، والمتمركز في مدينة (فيتشنزا) شمالي إيطاليا.

وأعلنت إيطاليا، مساء اليوم، عن ارتفاع عدد الوفيات 52 بسبب فيروس كورونا في إيطاليا إلى 306 إصابات جديدة بكورونا والإجمالي 2000 ، نقلا عن قناة العربية الإخبارية.

وكانت قد وصل عدد المصابين أمس إلى 1000 حالة بجانب وفاة 29 شخصًا.

ومنذ بدء تفشي الوباء قبل أسبوع، تبين أن 1128 شخصًا يحملون الفيروس، لكن 52% منهم لم يظهروا أعراضًا للمرض أو أظهروا أعراضًا محدودة، بحسب الحماية المدنية.

كانت هيئة الحماية المدنية الإيطالية، أعلنت الأحد، إن عدد الوفيات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد فى إيطاليا زاد 5 حالات فى الـ 24 ساعة الماضية ليصل إلى 34 حالة وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة 1694 حالة.

وقال رئيس الهيئة إن 83 من المصابين تعافوا من المرض. وظهرت العدوى قبل عشرة أيام وتركزت في بؤر بعينها في شمال إيطاليا في حين ظهرت حالات منفردة في مناطق أخرى.

كانت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، قالت إن حصيلة الإصابات بفيروس كورونا ارتفعت إلى 1188 شخصا، ولا تزال المنطقة الحمراء التى تشكل خطرا كبيرا هى المنطقة الشمالية خاصة مقاطعة لومبادرى وفينيتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة