مقترح جديد على تقنية "VAR" فى الدورى الإنجليزى.. تعرف عليه

الإثنين، 02 مارس 2020 08:40 م
مقترح جديد على تقنية "VAR" فى الدورى الإنجليزى.. تعرف عليه واتفورد ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعكف رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على دراسة إدخال بعض التعديلات على تقنية الفيديو "VAR"، بعد كثرة الانتقادات التي حدثت على مدار الموسم الحالى. وأثارت تقنية الفيديو "الفار" فى تجربتها الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، جدلا كبيرا بسبب بعض القرارات الحاسمة هذا الموسم.

وأفادت شبكة "Sky Sports Premier League" بأن هناك تفكيرًا جديًا بجعل النقاش بين الحكم وغرفة الفار مسموعا للجماهير داخل أرضية الملعب.

وأشارت الشبكة إلى أن هذا التعديل سوف يمنح الجماهير الاستماع لهذا الحديث أثناء عرض عملية الإعادة على شاشة الملعب، مشددة على أنه هذا الإجراء يشابه لما يحدث فى رياضة الرجبي، ويأمل المسئولون أن يساعد هذا الإجراء في الحد من حالة الإحباط التي تنتاب جماهير الدوري الإنجليزي تجاه "VAR".

الجدير بالذكر أن جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز يشهد تربع ليفربول على قمة الترتيب برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ومن ناحية أخرى، تستخدم تقنية "VAR" لأول مرة فى الملاعب المصرية خلال مواجهة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا الودية، ويديرها الحكم الدولى أحمد الغندور وحكم الفار محمود عاشور.

وتشهد المباراة حضور جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وجميع مسئولى لجنة الحكام للإشراف على تجربة التقنية التى سيتم تعميمها فى بطولة الدورى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة