أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يقرر غلق مقر النادى إلى نهاية شهر مارس

الجمعة، 20 مارس 2020 08:39 م
الاتحاد السكندرى يقرر غلق مقر النادى إلى نهاية شهر مارس الاتحاد السكندرى
خاص _ الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى غلق مقر النادى الى نهاية الشهر الجارى و ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والتزاما بتوصيات مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتخفيفا للاختلاط بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم .

وافق مجلس إداره الاتحاد السكندرى  على طلب لاعبو الاتحاد السكندرى الاجانب بالسفر إلى بلادهم للاطمئنان على أسرهم والعودة مرة أخرى وبعد التأكد من طول فترة الراحة تم السماح للاجانب بالسفر وهم رزاق سيسيه و أوكوى و ويلسون و وعمر الميدانى الى بلادهم فيما رفض انيس سالتو الليبى الرحيل وفضل البقاء . 

تنفيذاً لتوجيهات مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى  تم  تطهير جميع أرجاء نادى الاتحاد السكندري بالمقر الرئيس بالشاطبى وبفرع سموحة بالمواد المُطهرة المُخصصة لهذا الغرض لحماية السادة الأعضاء وحفاظاً على صحتهم فى مواجهة فيروس كورونا.

فى الوقت نفسه تم تسليم جميع العاملين بالنادى الكمامات الصحية حفاظاً على صحتهم وصحة الأعضاء أيضاً، وبإشراف مباشر من جاسر شمس المدير التنفيذى الذى وجه الشكر لمحمد مصيلحى رئيس النادى على اهتمامه البالغ ومتابعته المستمرة للإجراءات الاحترازية التى ينتهجها نادى الاتحاد السكندرى حفظاً على صحة الأعضاء والعاملين بالنادى.

وكان محمد مصيلحى، رئيس النادى، قد أصدر عدة بيانات من شأنها الحفاظ على صحة الأعضاء، ومنها إغلاق المبنى الاجتماعى فى فرع النادى بالشاطبى وكذلك فرع سموحة وإغلاق الجيم والغرف منعا لانتشار الأمراض والحفاظ على سلامة الأعضاء.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناء على تعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة وجاء نص البيان كالتالى :

بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الخاصة بنادى الاتحاد السكندرى بيان كالتالى :

90585465_2807975995964058_8547371427441934336_o

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة