لاتسيو يقود جبهة عودة الدورى الإيطالى ويوفنتوس والإنتر أبرز المعارضين

الجمعة، 20 مارس 2020 11:08 ص
لاتسيو يقود جبهة عودة الدورى الإيطالى ويوفنتوس والإنتر أبرز المعارضين لاتسيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد رابطة الدورى الإيطالى اجتماعا طارئا، اليوم الجمعة، لحسم مستقبل مسابقة الكالتشيو عقب قرار التأجيل حتى 31 مايو المقبل لوقف تفشى فيروس كورونا، وكانت هناك تقارير تشير إلى أن هناك مقترحات عديدة لاستئناف المسابقة منها إقامة مباريات فاصلة لتحديد البطل، وتحديد المتأهلين لدوري أبطال أوروبا، وكذلك تحديد الهابطين لدوري الدرجة الثانية، وسيتم التطرق إلى كل المقترحات في اجتماع اليوم.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" أن كلاوديو لوتيتو رئيس نادى لاتسيو أبرز المتمسكين بعودة الدوري فى أسرع وقت ودعا بالفعل لاستئناف تدريبات فريقه يوم الاثنين المقبل، ويلقى دعما من أندية نابولي وبولونيا وكالياري وليتشي، في الوقت الذى تعارض فيه مجموعة كبيرة قرار العودة حاليًا وعلى رأسهم يوفنتوس وإنتر ميلان.

وسيكون على رأس القضايا المطروحة للمناقشة في اجتماع اليوم ما أعلنه فينشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي، الذى اقترح عودة الكالتشيو مطلع مايو المقبل، كموعد محتمل لاستئناف مباريات البطولة، على ان تكون مبارياته بدون جمهور.

وقال سبادافورا فى تصريحات إعلامية: "لا أقول إنه أمرا مؤكدا، ولكن الثالث من مايو قد يكون موعدا محتملا لاستئناف، مباريات الكالتشيو.. فى هذه الظروف، ومع عودة النشاط، من الصعب التفكير في إقامة المباريات في حضور الجماهير".

كما تطرق لعقود اللاعبين وأوضح قائلا: "علينا إعادة التفكير في عقود اللاعبين اصحاب الرواتب الكبيرة، نظرا للخسائر المالية التي تكبدتها الأندية من جراء فيروس كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة