أكرم القصاص - علا الشافعي

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات بعد الحصول على قرض "تنمية المشروعات" بسوهاج.. المهندس محمد حصل على 350 ألف جنيه لتطوير نشاطه.. ويؤكد: لم أفكر فى الوظيفة الحكومية ونعمل 12 ساعة يوميا

الجمعة، 20 مارس 2020 01:30 م
مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات بعد الحصول على قرض "تنمية المشروعات" بسوهاج.. المهندس محمد حصل على 350 ألف جنيه لتطوير نشاطه.. ويؤكد: لم أفكر فى الوظيفة الحكومية ونعمل 12 ساعة يوميا مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تخرجه من كلية الهندسة قسم الكهرباء عام 2005، إلا أن لديه خبرة كبيرة فى السيارات ، دفعته إلى العمل مع والده المهندس ورفض العمل فى الوظيفة الحكومية ولديه طموح  كبير فى العمل فى هذا المجال، وخاصة أنه امتلك الخبرة الكافية منذ سنوات، ولكنه قرر تطوير المشروع بالاتفاق مع والده والتوسع فيه وتكون طموحاته وأحلامه أكبر من ذلك ولم تكن الماديات عائقا أمام المهندس الشاب ووالده ، حيث توجها الى جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج برئاسة سيد نصار وحصلا على قرض 350 ألف جنيه  لتطوير المشروع والذى تم افتتاحه منذ عام 2014 .

المهندس الشاب محمد مراد العسيري 29 سنة حاصل على بكالوريوس هندسة عام 2005 ، ولكنه رفض الوظيفة الحكومية حيث أن والده المهندس الزراعى مراد العسيري  لديه محل قطع غيار وكماليات السيارات ولكن الابن الشاب أراد أن يوسع ويطور مشروعه وخاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة فى السيارات وأعطالها ، فقرر تطوير المشروع وتوسيعه وعرض الأمر على والده المهندس والذى وافق على الفور دون تفكير وخاصة وأن نجله المهندس الشاب لديه طموحات كبيرة بل ويقوم بتوزيع البضاعة على محافظات الصعيد ولم يتوان جهاز تنمية المشروعات فى تسهيل الحصول على القرض وتطوير المشروع .

"اليوم السابع" التقى المهندس محمد ووالده مراد ليرويا قصة الحصول على القرض من جهاز تنمية المشروعات وتطوير المحل، فقال محمد، أنه بعد تخرجه من الجامعة رفض العمل الحكومي وقرر العمل فى المحل الخاص به مع والده وخاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة فى السيارات بأنواعها الى أن قرر تطوير المشروع وتوسيعه وقام بعرض الأمر على والده والذي وافقه فورا حيث أنه لديه طموحات كبيرة فى ذلك وأن هناك العديد من زبائنه من المحافظات يأتون إليه لشراء مستلزمات السيارات وقطع غيارها.

ويواصل المهندس محمد حديثه قائلا: أنه توجه بصحبة والده الى جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج برئاسة سيد نصار للحصول على القرض 350 ألف جنيه وقام الجهاز بتسهيل الحصول عليه وقام بالفعل بشراء العديد من قطع غيارات السيارات بكافة أنواعها وتوسعة المشروع حيث أنه يعمل فى أنواع السيارات الكورى واليابانى والاسكودا الألمانى ويقوم بتوزيع بضاعته فى محافظة سوهاج وباقى محافظات الصعيد وينصح المهندس محمد الشباب بالإقبال على جهاز تنمية المشروعات للحصول على قرض لكي يبدأ الشاب مشروعه بكل طمأنينة.

فيما قال والده المهندس مراد العسيري، أن جهاز تنمية المشروعات قدم له الدعم فى الحصول على القرض بكل سهولة ويسر ودون أى تعقيدات وأن المحل الخاص به يعمل منذ عام 2014 ولديه 4 عمال فى المحل يعملون بجانب نجله المهندس محمد، كما أن لديه خبرة كبيرة فى السيارات جعلته يفتتح المحل والذي يعمل 12 ساعة متواصلة وله زبائن من محافظات الصعيد، كما أن نجله لديه خبرة كبيرة فى أعطال السيارات حيث أنه تخصص كهرباء.

ويختتم المهندس مراد حديثه قائلا: أنصح الشباب والفتيات بالتوجه إلى جهاز تنمية المشروعات للحصول على القرض بدون قلق أو خوف فالجهاز يقدم جميع التسهيلات للشباب فى غضون أسابيع قليلة.

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (1)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (3)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (4)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (5)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (6)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (7)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (8)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (9)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (10)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (11)
 

 

مهندس كهرباء ووالده يطوران محلهما لقطع غيار السيارات (12)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة