نجم ليفربول السابق: محمد صلاح ومانى لن ينتقلا إلى الريال أو برشلونة

الجمعة، 20 مارس 2020 02:22 م
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح ومانى لن ينتقلا إلى الريال أو برشلونة صلاح وماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيف ماكمانمان لاعب وسط ليفربول السابق أنه لا يتخيل رؤية محمد صلاح أو ساديو مانى يلعبان فى ريال مدريد أو برشلونة بعدما خطف الثنائى الأضواء فى الفترة الأخيرة بعد قيادة الريدز إلى نهائى دورى أبطال أوروبا فى الموسمين الماضيين والتتويج باللقب العام الماضى بجانب المنافسة على الدورى الإنجليزى والاقتراب بالفعل من قيادة الريدز للتتويج بأول لقب منذ 1990.

وتحدث ماكمانمان الذى غادر ليفربول إلى ريال مدريد عام 1999، فى مقاله لموقع "HorseRacing.net " وقال: "ريال مدريد يملك بالفعل هازارد، واشتروا رودريجو الصيف الماضى واستثمروا للتو فى راينر لاعب المستقبل فى يناير الماضى".

وتابع: "ريال مدريد وبرشلونة يريدان البدء مرة أخرى في الموسم الجديد بجلب عدد قليل من اللاعبين الجدد لأن كلاهما كان لديه موسم مخيب للآمال هذا العام، لذلك سيبدأان كلاهما في الاعتماد على القوائم الحالية، وبغض النظر عن بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإن أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي هي الفرق الإنجليزية. وريال مدريد وبرشلونة ليسوا كذلك".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك أى فرصة لأن يذهب ساديو مانى أو محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة."

وكان صلاح ومانى فى طريقهما لقيادة ليفربول إلى أول لقب فى الدورى منذ 30 عامًا قبل توقف كرة القدم الإنجليزية بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث يمتلك الريدز فارق 25 نقطة في صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز بعد خسارته مباراة واحدة فقط طوال الموسم.

وانتهت رحلة دفاع ليفربول عن لقبه فى دورى أبطال أوروبا بخيبة أمل الأسبوع الماضى بالخسارة من أتلتيكو مدريد بمجموع 4-2 فى دور الـ16، ومن المقرر أن يعود ليفربول إلى العمل نهاية الأسبوع الأول من مايو بعدما أعلنت رابطة البريميرليج استئناف المسابقة فى 30 أبريل المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة