رغم العزل المنزلى.. عائلة تحتفل بعيد ميلاد جدتهم بطريقة مبتكرة.. فيديو

السبت، 21 مارس 2020 03:17 م
رغم العزل المنزلى.. عائلة تحتفل بعيد ميلاد جدتهم بطريقة مبتكرة.. فيديو عائلة تحتفل بعيد ميلاد جدتهم بطريقة مبتكرة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من التباعد المجتمعى أصبح مطلب عام، تدعو الدول شعوبها إلى اللجوء إليه في ظل تفسي فيروس كورونا المستجد، لكن هناك بعض العائلات التى تجاوزت الأمر لكي تحقق لأشخاص مقربين إليهم السعادة بمشاركتهم في لحظاتهم التى لا تنسى، منهم عائلة قررت الاحتفال بجدتها مع الحفاظ على التباعد المجتمعى.

 

الجدة تحيي أحفادها
الجدة تحيي أحفادها

 

قامت سارة بيرن بنشر مقطع فيديو يبعث على الأسى حيث قامت بتوثيق اللحظة التي فاجأت فيها أسرتها جدتها خارج منزلها في سيراكيوز، نيويورك.  كونها في فئة "المعرضة للخطر" بسبب الفيروس المستجد، حيث  كانت الجدة بيرن تقيم في المنزل - لكن أقاربها المحبين أكدوا أنها تلقت مفاجأة عيد الميلاد.

 اتجهت الأسرة إلى منزلها بشكل غير متوقع حاملين لافتة "عيد ميلاد سعيد" وبالونات، ولضمان أمنها وسلامتها،  ظلوا في نهاية حديقتها الأمامية وبقوا على بعد 1.5 متر عن بعضهم البعض، حتى أن  كلب العائلة انضم أيضا للاحتفال.

 

في اللقطات، يمكن رؤية العائلة وهي تغني "عيد ميلاد سعيد" للجدة، وهي تقف على باب منزلها،  كتبت سارة على إنستجرام: "  إذا كنت محظوظًا بما يكفي لمعرفة الجدة بيرن، فأنت محظوظ بما فيه الكفاية !! أتمنى لهذه السيدة المذهلة عيد ميلاد سعيد.. 95 عاما  اليوم، أحبك."

 

وقد لاقى المنشور الكثير من التفاعل والتعليقات الإيجابية،  حيث امتدح الكثيرون منهج العائلة الإبداعي، في وقت يضطر فيه كبار السن إلى عزل أنفسهم، حيث علق أحد الأشخاص :"  "هذا جعلني أبكي... عيد ميلاد سعيد لجدتك." بينما علق آخر: " هذا جعلني ابتسم..شكرا لك للمشاركة..عيد ميلاد سعيد جدتي!!!'".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة