عبد الله السعيد وأوباما ينافسان علي معلول في قائمة صناع السعادة بالملاعب المصرية

السبت، 21 مارس 2020 08:00 ص
عبد الله السعيد وأوباما ينافسان علي معلول في قائمة صناع السعادة بالملاعب المصرية علي معلول الظهير الأيسر للأهلى
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول فيروس كورونا إلى وباء فى الأيام الماضية ضرب العالم أجمع، وتسبب بشلل فى حياة الكثيرين، وخصوصاً فى مجال الرياضة وكرة القدم، التى توقفت منافساتها حرصاً على السلامة العامة.

وقبل توقف بطولة الدوري المصري ، تصدر التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي قائمة الاكثر صناعة للأهداف لينافسه كل من  يوسف أوباما لاعب الزمالك برصيد ٦ تمريرات سحرية ويحل الثلاثي عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وأحمد رفعت لاعب انبي وأحمد شديد قناوي لاعب الإنتاج الحربي في المركز الثالث برصيد ٥ تمريرات سحرية. 

 تصدر عبد الله السعيد نجم بيراميدز قائمة هدافي المسابقة برصيد ١٣ هدفا فيما حل محمد شريف مهاجم الأهلي المعار لانبي ثانيا برصيد ٩ أهداف فيما تواجد سيف الدين الجزيرى مهاجم المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد ٧ أهداف ثم الثنائي حسام حسن مهاجم سموحة ووليد سليمان صانع ألعاب الأهلي في المركز الرابع برصيد ٦ أهداف لكل منهما. 

يشار إلى أن اتحاد الكرة أعلن ىف وقت سابق تعليق نشاط كرة القدم في مصر لمدة 15 يومًا اعتبارًا من الأحد الماضي، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا، ووفقًا لبيان مقتضب نشره اتحاد الكرة المصري، فإنه بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزارة ووزير الشباب والرياضة بمصر، فإنه تقرر تعليق النشاط الكروي وأوضح البيان أن القرار جاء أيضًا بناءً على توصيات من اللجنة الطبية فى اتحاد الكرة المصرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

جدير بالذكر أن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كان قد أعلن فى مؤتمر صحفى إيقاف النشاط لمدة 15 يومًا لجميع الأنشطة الرياضية. يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصى بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، في المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. كما توصي بوضع كبار السن وذوي الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة