أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الملاكمة يطبق نظام "الروتيشن" على الموظفين للوقاية من كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 02:06 م
اتحاد الملاكمة يطبق نظام "الروتيشن" على الموظفين للوقاية من كورونا عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  محمد عبد العزيز غنيم رئيس إتحاد الملاكمة عن تطبيق نظام الروتيشن على العاملين والموظفين بالاتحاد للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال غنيم إنه تم تقسيم العمل والموظفين لتقليل عدد المتواجدين فى مقر الاتحاد لاتباع تعليمات الدولة ورئاسة الوزراء، مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل به 8 موظفين تم تقسيمهم لتواجد 4 فقط فى اليوم .

ومن المقرر أن تحدد لجنة المسابقات باتحاد الملاكمة مواعيد استنئاف النشاط عقب انتهاء تعليق النشاط.

وقرر اتحاد الاتحادات الرياضية العربية مسبقا تأجيل الأنشطة الرياضية العربية بسبب فيروس كورونا لانتشاره بالعديد من دول العالم بشكل عام والدول العربية بشكل خاص، وذلك حتى شهر مايو المقبل على الأقل، حسب أهمية كل مناسبة وأعداد المشاركين فيها، خاصة الدول التى ظهر بها الفيروس والقادمين منها مثل السعودية والكويت والبحرين ومصر وغيرها.
 
جاء ذلك فى الخطاب الذى تم إرساله لجميع الاتحادات المصرية التابعة للجنة الأوليمبية وغير الأوليمبية مشفوعا بتوقيع الأمين العام سعود بن على العبد العزيز.
 
ومن جانبه أكد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة أن الاتحاد العربى للعبة برئاسة دكتور يوسف بن على الكاظم أرسل خطاب تعميم عاجل لتأجيل البطولة العربية الخامسة للملاكمة للشباب، والتى كان من المقرر إقامتها بالقاهرة فى الفترة من 23 حتى 28 مارس الجارى إلى أجل غير مسمى رغم إرسال موافقة نحو 14 دولة عربية للمشاركة في البطولة.

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

كما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا اعتبارًا من الاثنين الماضى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة