سوبر كورة.. الزمالك يضع شروطا لتعديل عقود اللاعبين

الأحد، 22 مارس 2020 02:58 م
سوبر كورة.. الزمالك يضع شروطا لتعديل عقود اللاعبين الزمالك
عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مسئولو الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض، بإتباع سياسة الدور فى تعديل العقود مع وضع شروط معينة لزيادة القيمة المالية فى تعديل عقد أى لاعب.

وهناك عدد من لاعبى الفريق يستحقون تعديل عقودهم، وذلك بعدما تم تعديل عقد محمود علاء، مدافع الفريق، ليرتبط بذلك بتعاقد مع الفريق يمتد حتى 2024.

لمعرفة شروط الزمالك لتجديد العقود من هنا

ويترقب مسئولو الزمالك، موقف النشاط الرياضى فى مصر بعد تعليقه لمدة 15 يومًا فى الإجراءات الاحترازية تجنبًا لانتشار فيروس كورونا، على أن يحسم مسؤولو النادى الأبيض عقب تحديد موقف النشاط الرياضى، الموقف، من الصفقات أو المعارين حيث يمتلك النادى الأبيض أكثر من لاعب معار فى مختلف أندية الدورى ويرغب مسؤولو النادى الأبيض فى استعادة البعض منهم.

وقرر مرتضى منصور مد فترة غلق النادى لمدة أسبوع آخر يبدأ من الجمعة الماضى، قابل للتجديد، وذلك أمام استقبال الأعضاء حرصا على صحة الجميع داخل قلعة ميت عقبة ويأتى قرار مجلس إدارة الزمالك فى إطار الإجراءات الاحترازية والتزاما بتوصيات مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتخفيفا للاختلاط بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم، كما قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، مد فترة الراحة السلبية للفريق إلى أسبوع آخر، بعدما كانت ستنتهى تلك راحة الفريق أمس، السبت، عقب توقف النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يومًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة