بيريز ناعيا رئيس الريال ضحية كورونا: لحظات لم نتخيلها بأسوأ الكوابيس

الإثنين، 23 مارس 2020 10:49 ص
بيريز ناعيا رئيس الريال ضحية كورونا: لحظات لم نتخيلها بأسوأ الكوابيس بيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، إقامة حفل تكريم كبير فى ملعب "سانتياجو برنابيو"، لرئيس النادى الراحل لورينزو سانز الذى توفى أول أمس السبت، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأصدر بيريز بيانا نعى فيه سانز على الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد قائلا "أود أن أنقل أحر التعازى لأفراد عائلته، وبشكل خاص زوجته مارى لوث، وأبنائه لورنزو وفرانسيسكو وفيرناندو ومالولا وديانا، وأحفاده وجميع أصدقائه وأحبائه. أرسل لهم جميعاً مودتي ودعمي في هذه اللحظات الصعبة. أريدهم أن يعرفوا بأن المدريديستا بكل أبعاده يقف اليوم إلى جانبهم".

وأضاف بيريز فى بيانه "قد غادرنا مدريديستا رائع كرس جزءاً كبيراً من حياته لما كان شغفه الأكبر إلى جانب عائلته: ريال مدريد. كان ريال مدريد بلا شك شغف لورنزو واستمر ذلك الإحساس نابضاً فيه في السنوات الأخيرة"، وتابع "فى النادى سنقوم بكل ما هو ممكن لتكريم شخصه وإرثه، كما يريد جميع مشجعي ريال مدريد. لأن لورنزو يستحق تكريماً هائلاً".

وواصل رئيس ريال مدريد قائلا "سنقيم له تكريماً كبيراً فى سانتياجو برنابيو، الذى استمر فى المجىء إليه لمتابعة جميع المباريات والشعور بروح الفريق. الآن، كما نعلم جميعاً، لا يمكننا فعل ذلك، ولكننا بالطبع، سنقوم بذلك لتبقى ذكراه خالدة في ذاكرة الأجيال الجديدة من المدريديسمو، عندما تتاح لنا الظروف المناسبة وتمر هذه الأزمة الصعبة التي نعيشها، بشكل  خاص في إسبانيا وجزء كبير من العالم".

وتابع بيريز "إن الوضع الذى نعيشه اليوم قاسٍ للغاية ويحرمنا من التواجد مع أحبائنا في لحظاتهم الأخيرة، هذا أمر صعب جداً وحزين. أستحضر بالطبع جميع الأفراد والعائلات التي تمر بهذه الدراما المروعة، وأريد أن أعبر عن تضامني مع الجميع.. نعيش اليوم لحظاتٍ لم نكن نتخيلها حتى في أسوأ الكوابيس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة