أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى فتحى لـ"إكرامى وعاشور": تعلمنا منكم الاحترام والتقدير داخل الملعب وخارجه

الإثنين، 23 مارس 2020 01:37 ص
حمدى فتحى لـ"إكرامى وعاشور": تعلمنا منكم الاحترام والتقدير داخل الملعب وخارجه حمدى فتحى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللاعب حمدى فتحي نجم النادي الأهلى، على دعم كل من النجم حسام عاشور وشريف إكرامي حارس مرمي الفريق، على خلفية رحيلهما من القلعة الحمراء.

ونشر فتحي صورة للثنائي عبر حسابه بـ إنستجرام، وكتب قائلاً "كل الاحترام والتقدير لكابتن شريف وكابتن حسام عاشور كلنا تعلمنا منكو الاحترام والتقدير بره وجوه الملعب وبتمني لكم النجاح الفتره الجايه ❤️❤️".

كانت لجنة التخطيط للكرة، قد عقدت اجتماعًا مع شريف إكرامى وعبرت عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة..جاء الاجتماع ترجمة لقيمة إكرامى بوصفه أحد أبناء الأهلى الذين ساهموا بالجهد والعرق فى رفعة اسم ناديهم، وناقش الحضور رغبته فى المشاركة فى المباريات، وأنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب فى الفريق سوف ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه حارس الأهلى عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع.

وعقدت أيضاً لجنة التخطيط للكرة بالأهلى اجتماعا مع  حسام عاشور أول أمس، الجمعة، لبحث تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي وعرضت اللجنة على نجم وسط الفريق عرضاً يتضمن ، إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

كما تضمن العرض، استعداد الأهلي تحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة ، وأكدت اللجنة لقائد الأهلي أن النادي لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة