أكرم القصاص - علا الشافعي

رجائى عطية: نتجه لغلق نقابة المحامين بعد ظهور حالات إصابة بـ"كورونا"

الإثنين، 23 مارس 2020 08:12 م
رجائى عطية: نتجه لغلق نقابة المحامين بعد ظهور حالات إصابة بـ"كورونا" رجائى عطية - نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجائى عطية نقيب المحامين، إن هناك بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا ظهرت بين بعض الزملاء، موجها رسالة للمحامين قائلاً :" هل ترون غلق النقابة أسبوعين للوقاية ".
 
جاء ذلك فى تدوينه له كتبها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
 
ومن جانبه، قال عمر هريدى  ،عضو مجلس نقابة المحامين، إنه تم التأكد من  إصابة محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة بفيروس كورونا ، مضيفا أنه تم حجزه هو زوجته و أولاده الثلاث ووالدته بمستشفي الحميات فى الاسكندرية .
 
وكانت غرفة اجتماعات مجلس النقابة العامة للمحامين بمقر النقابة،قد شهدت تواجد أعضاء من مجلس النقابة  وعدد من المحامين، لتبادل التهاني والتبريكات في الحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.
 
وتواجد من الأعضاء، أحمد بسيوني، يحيى التوني، حسين الجمال، أبو بكر ضوة، حسن أبو عيسى، خالد أبو كراع، ماجد حنا، سعيد عبدالخالق، عبد المجيد هارون، محمد كركاب، محمد نجيب، إلى جانب مجموعة من المحامين.
 
فيما واصل رجائى عطية نقيب المحامين ، مهام أعماله بمقر مكتبه بالنقابة ، مؤكدا للمحامين وأعضاء المجلس أن من أولويات المجلس الحالي ملفات؛ المعاش والعلاج والشباب، ووضوع الخطوط العريضة في العمل النقابي.
 
وأشار رجائي عطية، إلى أن الفترة الأخيرة كان يغلب عليها الانفراد بالرأي، قائلا: "املك آرائي ورؤيتي والقيادة تقتضي السماع لكل أعضاء المجلس، فعنواني جماعية القادة".
 
وكانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين قد أعلنت عن فوز رجائى عطية،  بمنصب نقيب المحامين و فوز هشام لطفى و على الصغير وأسامة سالمان بعضوية مجلس النقابة عن الإدارات القانونية، ويحيى التونى وأحمد بسيونى ونبيل عبدالسلام ومحب المكاوى وحسين الجمال ومحمد الكسار ومحمد فزاع وعبد المجيد هارون بعضوية المجلس.
 
 كما أكدت اللجنة فوز كل من، أبو بكر ضوه وسيف النصر وسعيد عبد الخالق ومحمد عبد الوهاب وفاطمة الزهراء وعمر هريدى ومحمد نجيب وماجد حنا وإسماعيل طه ومحمود الداخلى ومجدى سخى وخالد أبو كراع ومحمد عبد العظيم كركاب وعبد الحفيظ الروبى وصلاح سليمان وسيد عبد الغنى وعيسى أبو عيسى بعضوية المجلس.
 
يذكر أنه كان يتنافس فى الانتخابات على منصب النقيب 18 مرشحًا و95 مرشحًا لعضوية مجلس النقابة عن استئناف القاهرة، و7 عن استئناف الإسكندرية و4 عن استئناف بنى سويف، و8 عن استئناف الإسماعيلية، و10 عن استئناف أسيوط و12 عن استئناف المنصورة و9 عن استئناف قنا و15 عن استئناف طنطا و16 الإدارات القانونية، ليكون إجمالى عدد المرشحين 194 مرشحًا.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة