أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا يجبر برشلونة على تغيير خطة ضم نيمار

الإثنين، 23 مارس 2020 03:06 م
كورونا يجبر برشلونة على تغيير خطة ضم نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى برشلونة الإسبانى تغيير خططه فى التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

ووفقاَ لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن إدارة برشلونة تسعى لتغيير خطتها فى التعاقد مع نيمار، لاسيما بعد الخسائر الاقتصادية التى تكبدها النادى بسبب فيروس كورونا المتفشى فى جميع أنحاء العالم.

وأضافت الصحيفة أنه نظرا لما تمر به كرة القدم من تأثيرات سلبية وخسائر اقتصادية بسبب فيروس كورونا، فسيحاول برشلونة إقناع باريس سان جيرمان بضم نيمار على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء حال استئناف الموسم الجارى، وعودة الحياة إلى طبيتعها فى ملاعب الساحرة المستديرة.

وتضع إدارة برشلونة ملف استعادة نيمار على رأس أولوياتها فى الصيف المقبل بناء على طلب الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت خسارة نادى برشلونة ما يقرب من 60 مليون يورو بسبب فيروس كورونا المستجد. 

من جانب آخر رفض الدولى الألماني تير شتيجن حارس نادى برشلونة الإسبانى، العرض المقدم من إدارة البارسا لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى.

ويقدم الألمانى شتيجن مستويات كبيرة فى حراسة برشلونة، منذ انضمامه له صيف 2014، قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ومنذ ذلك الحين، حافظ اللاعب على تواجده فى التشكيل الأساسى.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة عرضت على تير شتيجن راتبا سنويا قيمته 6.5 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى يونيو 2024، وهو ما رفضه الحارس الألمانى.

وينتهى عقد شتيجن مع البرسا بحلول يونيو عام 2022، ويمتلك شرطًا جزائيًا قدر بـ180 مليون يورو، لكن اللاعب لم يبدي حتى اللحظة، رغبته في البقاء أو الرحيل.

وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونيخ على استعداد تام لتقديم عرض مغرٍ اللاعب، مستغلًا بذلك توقف المفاوضات بين الطرفين.

جدير الذكر أن البارسا علق نشاطه الرياضى وأغلق مقراته، بعد أن تأجلت منافسات الدورى الإسبانى إلى أجل غير مسمى، إثر انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة