أكرم القصاص - علا الشافعي

الأعلى دخلا فى العالم.. ميسي يهزم رونالدو وسيميونى يتصدر المدربين

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:05 م
الأعلى دخلا فى العالم.. ميسي يهزم رونالدو وسيميونى يتصدر المدربين ميسي ورونالدو ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، تصدره لقائمة النجوم الأعلى دخلا في العالم، متفوقا على منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى.

وجاء ميسي في الصدارة بحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، بحصوله على 131 مليون يورو، وفقا للدراسة التي تعتمد على رواتب اللاعبين والمكافآت التي يحصلون عليها بالإضافة إلى عقود الرعاية والإعلانات.

وتفوق النجم الأرجنتينى على البرتغالى رونالدو الذى حل في المركز الثانى بقائمة الأعلى دخلا في الموسم الجارى 2019-2020 بقيمة مالية تصل إلى 118 مليون يورو.

واحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المركزالثالث بحصوله على 95 مليون يورو، متفوقا بفارق كبير على الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الذى حل رابعا بـ38.5 مليون يورو.

وكشفت المجلة الفرنسية الشهيرة عن ترتيب المدربين الأعلى دخلا أيضا، حيث جاء دييجو سيميونى المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بـ40.5 مليون يورو، يليه الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب الإنتر وصيفا برصيد 30 مليون يورو، ثم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى ثالثا برصيد 27 مليون يورو.

من ناحية أخرى، وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، رسالة جديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، حول تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة أكثر من 13 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

كتب ميسي، عبر استورى موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، قائلا:" يولد فيروس كورونا حالة من القلق لدى الفتيات والفتيان والمراهقين, هم يخافون إذا كنا فاقدين للسيطرة أو مبالغين بالخوف, مسؤوليتنا كبيرة، يجب أن ننقل الأمان إليهم ونتحدث معهم بطريقة بسيطة ومناسبة لأعمارهم يمكنهم فهمها".

يلتزم النجم الأرجنتيني، بالبقاء فى منزله مع أسرته، منذ توقف النشاط الرياضى فى إسبانيا، إذ يخوض تدريبات فردية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، فى حال استكمال الموسم الحالى من الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة