أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يعلق نشاطه حتى منتصف أبريل التزاماً بقرار مجلس الوزراء

الثلاثاء، 24 مارس 2020 04:50 م
المقاولون يعلق نشاطه حتى منتصف أبريل التزاماً بقرار مجلس الوزراء المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، مد تعليق الأنشطة الرياضية داخل قلعة ذئاب الجبل حتى منتصف أبريل المقبل، وذلك التزاماً بقرارات مجلس رئاسة الوزراء، كإجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأصدر المقاولون بياناً رسمياً قال فيه:

تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء اليوم قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح مد تعليق كافة الأنشطة داخل النادي حتى منتصف أبريل المقبل مع الالتزام التام بكافة القرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المقاولون العرب يتابع باستمرار تطبيق كافة الإجراءات مع مد تعليق النشاط الرياضي والاغلاق التام للنادي متمنيا السلامة للشعب المصري وكافة شعوب العالم.

وكان المقاولون قد حصل على راحة من التدريبات منذ الإعلان عن توقف النشاط الرياضى فى مصر بقرار رئاسة الوزراء يوم السبت الماضى، حيث لغى المقاولون العرب سفره إلى الإسكندرية يوم الأحد الماضى، وكان ذئاب الجبل يستعدون إلى مواجهة سموحة فى الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى العام.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى عو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة أنه حال اضطرت الدولة إلى إلغاء الدورى العام يجب اعتماد المراكز الحالية كما هى بالنسبة لفرق المربع الذهبى.
 
وأضاف عادل، في تصريحات خاصة لليوم السابع، يجب أن تضمن فرق المربع الذهبي بترتيبها الحالي حقها في المشاركات الأفريقية والعربية، بالنسبة للأهلي المتصدر والمقاولون صاحب المركز الثانى ثم بيراميدز والزمالك، كما يجب إلغاء الهبوط إلى المظاليم.
 
وعن إقامة معسكرات مغلقة استعداداً لاستئناف الدورى قال عضو المقاولون: النادى لا يفكر فى إقامات أى معسكرات للاعبين فى الوقت الحالى، حرصاً على سلامة اللاعبين حتى لا يكونوا عرضه للإصابة بفيروس كورونا الذى تفشى فى العديد من دول العالم.
 
وقال عادل لا أعتقد أنه يمكن السماح حتى بمعسكرات فى الوقت الحالى، ويجب أن نكون حريصين أكثر على سلامة اللاعبين وسلامة أنفسنا قبل اتخاذ مثل هذا القرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة