أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب كورونا.. اعرف حكاية تبرع 20 منتجا فى برودواى بمليون دولار

الثلاثاء، 24 مارس 2020 07:29 م
بسبب كورونا.. اعرف حكاية تبرع 20 منتجا فى برودواى بمليون دولار أرشيفية مسارح برودواى
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسبب انتشار فيروس كورونا ، تعهد أكثر من 20 منتج في برودواى بتقديم مبلغ ضخم  لصندوق المساعدة في حالات الطوارئ  التابع لـ Broadway Cares/Equity Fights AIDS ، ويصل المبلغ إلى مليون دولار ،  كما أشار المنتجون انهم سيضيفوا كل مبلغ يتم التبرع به املا في الوصول الي 2 مليون دولار بحلول شهر أبريل المقبل .

حسب موقع " ديدلاين" أنهتم عمل صندوق المساعدة في حالات الطوارئ ، للمساعدة من هم علي خشبة المسرح والعمال خلف الكواليس الذين تأثروا بوباء فيروس كورونا الذي تسبب بشكل مباشر في تعطيل العمل ، حيث كانت مسارح برودواي مظلمة منذ يوم 12 مارس الماضي مع خطط لإعادة فتحها من جديد بمجرد الانتهاء من هذه الأزمة .

 وحسب موقع " نيوز برودواي" قد جمع صندوق الطوارئ ، الذي أطلق في 17 مارس لدعم العمال المتضررين في صناعة الترفيه ، الي أكثر من 570 ألف دولار حتى الآن وهو بالتأكد مبلغ ضخم سيزداد خل الساعات المقلبة .

كما يشير الموقع أن منتجو برودواي وافقو  كجزء من صفقة تم التفاوض عليها بين رابطة برودواي والنقابات المسرحية ، مؤخرا على دفع الرواتب وتوفير التأمين الصحي لموظفي برودواي المتضررين خلال التعليق المقرر حاليا لعروض برودواي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة