أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال بصورة قديمة أمام الكعبة: اللهم ردنا إليها قريبا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:04 ص
حمادة هلال بصورة قديمة أمام الكعبة: اللهم ردنا إليها قريبا حمادة هلال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه بصورة قديمة له أمام الكعبة خلال أدائه فريضة العمرة مؤخرا، قبل القرارات الحالية بمنع العمرة وغلق المسجد الحرام بسبب تفشى فيروس كورونا، داعيا الله أن يعيده مرة أخرى هناك، معلقا عبر حسابه بموقع "إنستجرام":" اللهم لا تحرمنا من زيارة بيتك الحرام.. اللهم ردنا إليه قريبا يارب العالمين".

hamadahelaleg_90509391_104814531080885_5951497412226221787_n (1)

و رغم انتشار فيروس كورونا وتسببه فى إلغاء كل الاحتفالات الخاصة بعيد الأم، لم ينسى النجم حمادة هلال الأمهات المصرية والعربية، وأهداهم كليب أغنية جديدة بعنوان "ست الناس"، والذى طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، ألحان حسن سراج، توزيع أحمد عادل، والكليب من اخراج أحمد بدران.

حمادة
حمادة هلال

واحتفل هلال مؤخراً بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

وكانت آخر حفلات النجم حمادةهلال داخل جامعة المنصورة وسط حضور الآلاف من الطلاب، وذلك داخل الملعب الخاص بالجامعة الذي أقيم فيه المسرح.

وكان حمادة هلال قد طرح مؤخراً أغنية "أوه لا لا" عبر موقع يوتيوب بالتزامن مع احتفالات الكريسماس الماضية، وذلك بعدما طرح خلال العام الماضى 2019 منها "الناس الحلوة" التى غناها كتتر لمسلسل "ابن أصول" الذى قام ببطولته فى دراما رمضان الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة