أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. عمدة بلدة إيطالية يسلي المواطنين بصنع الكعك فى العزل المنزلى

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:37 م
فيديو.. عمدة بلدة إيطالية يسلي المواطنين بصنع الكعك فى العزل المنزلى عمدة بلدة ايطالية يصنع الكعك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أنطونيو توتولو عمدة بلدة لوتشرا الإيطالية طريقة مبتكرة لتسلية المواطنين أثناء فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا الجديد، حيث نشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك" فيديو لطريقة إعداد الكعك لإخراج المواطنين من حالة الملل التي يعيشونها.

133-003408-italy-mayor-entertains-quarantine-coronavirus_700x400

وقبل بضع ساعات من البث المباشر لإعداد الكعك عبر صفحته الشخصية، ينشر "توتولو" الوصفة، حتى يكون لدى الجميع الوقت الكافي لتجهيز المكونات لإعدادها معه.

133-003410-italy-mayor-entertains-quarantine-coronavirus-2

ويبدو أن عمدة البلدة الإيطالية لم يكن يهدف فقط إلى تسلية مواطنيه أثناء الحجر الصحي، بل أيضاً إلى تشجيعهم على البقاء في المنزل وعدم مغادرته، من أجل مصلحتهم

 

وقال رئيس وكالة الحماية المدنية في إيطاليا أمس الاثنين إن عدد الوفيات بفيروس كورونا ارتفع بواقع 602 إلى 6077 شخصا في المجمل وذلك في أقل زيادة منذ يوم الخميس الماضي مما يدل على توجه واضح للانخفاض.

وذكرت الوكالة أن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في إيطاليا ارتفع إلى 63927 بالمقارنة مع 59138 بزيادة نسبتها ثمانية في المئة وهي أدنى نسبة منذ ظهور الفيروس في 21 فبراير.

ومن بين حالات الإصابة بمختلف أنحاء البلاد، تعافى 7432 شخصا بشكل كامل أمس الاثنين مقارنة مع 7024 في اليوم السابق. ولا يزال 3204 أشخاص في وحدات الرعاية المكثفة. 

وحذر سيلفيو بروزافيرو، مدير المعهد العالى للصحة فى إيطاليا، بأنه من الخطأ الحديث عن انخفاض عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، الذى كان بشكل طفيف فى اليوميين الماضيين، وذلك لأننا نرى اليوم آثار ما حدث قبل أسبوعين، فى إشارة إلى الأرقام المعلنة عن عدد الإصابات وحالات الوفاة بالفيروس.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة