لاتسيو يجبر لاعبيه على البقاء فى إيطاليا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 11:48 ص
لاتسيو يجبر لاعبيه على البقاء فى إيطاليا لاتسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض فريق لاتسيو الإيطالى، مغادرة لاعبيه البلاد تماشياً مع حالة الطوارىء المفروضة هناك، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVED 19"، والذى أدى إلى مقتل الألاف وإصابة أخرون، وفقاً لما ذكرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن إدارة لاتسيو رفض رحيل لاعبيه عن إيطاليا، بالرغم من حالة الطوارىء التى تفرضها البلاد خلال الوقت الحالى، بسبب فيروس كورونا القاتل.

أضافت الصحيفة، إن إنتر ميلان ويوفنتوس قرروا الموافقة على رحيل عدد من لاعبيهم إلى بلادهم للإطمئنان عليهم بعيداً خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا، في الوقت الذى يرفض فيه رئيس لاتسيو سفر اللاعبين إلى بلادهم، طامحاً فى التتويج بلقب الدوري الإيطالى خلال الموسم الجاري.

ويحتل فريق لاتسيو الإيطالى وصافة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 62 نقطة، خلفاً للمتصدر يوفنتوس برصيد 63 نقطة.

من جانب اخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن عودة منافسات الدوري الإيطالي، سوف تتأجل حتى بداية شهر يونيو المقبل، في ظل أرتفاع الأعداد المصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تعد إيطاليا أكثر بلدان العالم تضررا من هذا الفيروس.

وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن الخطة التي تمت مناقشتها بين رؤساء أندية الدوري الإيطالي، مؤخرا، بأن تعود المنافسات في شهر يونيو، على أن ينتهى في 30 يوليو المقبل.

أضافت الصحيفة أن، تأجيل انطلاق الكالتشيو، سيضع رابطة الأندية في مأزق، بسبب عقود بعض اللاعبين التي سوف تنتهى في 30 يونيو المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن، هناك اجتماع جديد بين رابطة الأندية والاتحاد الإيطالي اليوم ، الثلاثاء، لبحث موقف عودة المنافسات، بالإضافة إلى عقود اللاعبين.

كان فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، قد أكد على أن الدوري الإيطالي يمكن أن يعود في 3 مايو المقبل.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 4 ألاف حالة، والإصابة إلى أكثر من 47 ألف مصاب.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة