أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسة مش عارفة تلبسى إيه؟ شوفى اختيارات محررات الموضة فى فوج للشغل من البيت

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:00 م
لو لسة مش عارفة تلبسى إيه؟ شوفى اختيارات محررات الموضة فى فوج للشغل من البيت العمل من المنزل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجه العالم بأكمله مؤخرًا للعديد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، الأمر الذى تسبب فى اتجاه الكثير من الأشخاص للعمل من المنزل بدلًا من الذهاب إلى مقر الشركة أو مكان العمل الرسمى، واستغلال التكنولوجيا فى عمل اجتماعات "أون لاين" مع فريق العمل لمتابعة سير العمل بالطريقة الصحيحة، وبالتالى تقع بعض السيدات فى حيرة بسبب اختيار الملابس التى تختارتها للعمل من المنزل.

وقد شاركت مجلة فوج البريطانية المتخصصة فى الأزياء تجربة محرريها الذين يعملون حاليًا من المنزل فى اختيار ملابسهم، لأن الراحة هى الأهم، ويتجه الكثيرون إلى ملابس النوم الفاخرة، أو تلك التى يمكن الخروج بها من المنزل.

ملابس رياضية

ملابس رياضية
ملابس رياضية

تقول سارة هاريس.. نائبة رئيس تحرير ومديرة أزياء إن الملابس الرياضية هى المفضلة لديها وخاصة ماركة "Pangaia"، فهم يصنعون القمصان والبلوزات والسراويل القصيرة من ألياف الأعشاب البحرية والقطن العضوى ويصبغون أقمشتهم بالنباتات والخضروات، ويتم قطع كل شيء على نموذج القصات الرجالى لذلك تكون مريحة وواسعة، وتضيف أن الشيء الوحيد الذى يجب إضافته هو قطعة بسيطة من المجوهرات تتضمن زوج من الأقراط الذهبية، على سبيل المثال لإطلالة مميزة ومريحة فى نفس الوقت.

البلوفر البيزيك

البلوفر البيزيك
البلوفر البيزيك

تقول جوليا برينارد وهى محررة موضة إن العمل من المنزل لا يعنى خرق كامل للنظام، وأنها تعلمت بمرور الوقت أن الأمر كله يتعلق بالراحة وارتداء شيء يجعلك تشعر بالراحةن لذا ارتدى ملابس مريحة ولطيفة فى نفس الوقت.

وأضافت: "أنا أحب السترات الكشمير "البلوفر البيزيك" من Allude، وجوارب، ولإن البقاء فى المنزل يمنحك الوقت لتكثيف نظام العناية بالبشرة الخاص بك فأنا أهتم ببشرتى الجافة وبلسم للعيون الحساسة والبشرة؛ ومرطب خفيف، وأضع أثناء عملى من المنزل القليل من الماسكارا، كما استخدم فرشاة حواجب سريعة.

تيشيرت بيزيك وبلوفر

تيشيرت بيزيك وبلوفر
تيشيرت بيزيك وبلوفر

تؤكد راشيل جراهان وهى مديرة قسم المجوهرات والساعات إنها تفضل البنطال الجينز مع تيشيرت بيزيك باللون الأبيض، وبلوفر مفتوح من الكشمير، وأنها تضع القليل من المكياج الذى لا يتطلب جهد، خاصة أحمر الشفاه المطفأ الذى يضفى بريق على الوجه، وأقراط بسيطة أو خاتم إكسسوار بسيط.

تيشيرت بيزيك وبنطلون قطن

تيشيرت بيزيك وبنطلون قطن
تيشيرت بيزيك وبنطلون قطن

أكدت لورا إنغام، مديرة سوق الأزياء بالموقع: "أفتقد روتين الاستعداد للعمل، ولكنى أستمتع أيضًا باتباع نهج مريح فيما أرتديه فى المنزل لأن الراحة هى المفتاح، لكنى أحب أيضًا أن أشعر أننى بذلت جهداً، لذا أرتدى قميص أبيض ساطع، مع السراويل الواسعة الرمادية عالية الخصر المصنوعة من القطن، أو تلك الرياضية، ولكنى أحافظ على الحد الأدنى من مكياجى، من خلال مسحة من جل الحواجب ولمسة من الكريم.

قميص كلاسيك

قميص كلاسيك
قميص كلاسيك

ترى روزى فوجل، مديرة حجوزات الموضة إنها تعتقد دائمًا أنه لا يمكن سوى ارتداء قميص كلاسيك رائع للاجتماع، وأكدت أنها تفضل ذلك المقلم باللون اللبنى، وقالت: "حقًا أفضل الملابس الكلاسيكية المريحة، وأحيانًا موسيقى الجاز"، وقد ترتدى معه بنطلون أو ملابس لا يمكن ارتجائها فى العمل، كما تستخدم القليل من المكياج المناسب لبشرتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة