بسبب فيروس كورونا..ليدي جاجا تؤجل إطلاق ألبومها الجديد "Chromatica"

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:40 م
بسبب فيروس كورونا..ليدي جاجا تؤجل إطلاق ألبومها الجديد "Chromatica" ليدي جاجا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت النجمة العالمية ليدي جاجا إلى تأجيل إطلاق ألبومها الغنائي الجديد والذي طال انتظاره ويحمل اسم " Chromatica " ، و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا و الذي تسبب في تعطيل إقامة الكثير من الاحداث الفنية حول العالم .

وكان من المقررأن تطلق ليدي جاجا ألبوم الغنائي الجديد " Chromatica " في شهر أبريل المقبل إلا أنه انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد، وأشارت جاجا البالغة من العمر ( 33 عام ) ستكشف قريبا عن الموعد الجديد و النهائي لإطلاق " Chromatica " .

و أكدت ليدي جاجا على صفحتها الشخصية بموقع  " تويتر " إنه وقت صعب ومخيف بالنسبة لنا جميعا، و أعتقد أن الفن هو أحد لأأقوى الأشياء التي يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض في مثل هذه الأوقات ، لكن يبدو الأمرغير مناسب  من أجل إصدار هذا الألبوم مع كل ما يحدث خلال انتشار هذا الوباء العالمي " .

و استكملت جاجا  " من الفضل الآن أن نقضي هذا الوقت في التركيز على إيجاد الحلول ، و من المهم بالنسبة لي بأن  نهتم بالحصول على المعدات الطبية الأساسية لمتخصصي الرعاية الصحية ، ومساعدة الأطفال الذين يحتاجون للدعم ، وعلينا ان نساعد أولئك الذين سيتأثرون ماليا بهذا الوباء ".

يذكر أن ليدي جاجا من أول نجمات العالم التي التزمت بالحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا، و كانت تشجع محبيها و معجبيها لاتباع نفس خطواتها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة