أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمة "كوسبلاى" يابانية تصدم جمهورها وتفاجئهم بأنها "رجل" .. صور

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:02 م
نجمة "كوسبلاى" يابانية تصدم جمهورها وتفاجئهم بأنها "رجل" .. صور نجمة الكوسبلاى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبرز فى اليابان بشدة فن الـ "كوسبلاى"، وهو التنكر فى الشخصيات الكارتونية والأنمى، وهو فن يلقى رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بل أن هذا الفن، أصبح له الكثير من النجمات، الذين يظهرن بمكياج وشعر مستعار لتحقيق مظهر أنثوي مثير.

احدى نجمات الـ "كوسبلاى" اليابانية وهى رى دونيس تتمتع بحوالى 65 ألف متابع على تويتر، وآلاف المتابعين على انستجرام، ويمكن وصفها بانها من نجمات تنكر الأنمى أو كوسبلاى، ولكنها فجرت مفاجأة كبيرة بعد عامين من الشهرة.

نجمة الكوسبلاى
نجمة الكوسبلاى

 

كشفت رى أنها ليست أنهى وأنها رجل، حيث قرر "الكوسبليير" الموهوب أن يكشف عن وجهه الحقيقى وإقناع الناس بأنه لا ينبغي أن يصدقوا كل ما يرونه على الإنترنت.

رى دونيس
رى دونيس

 

لم يتخيل معظم معجبيها الذكور أبدًا أن امرأة أحلامهم كانت في الواقع ذكراً بالغاً بملامح أنثوية، وهو ما ترك صدمة كبيرة لدى المتابعين الذين تفاعلوا مع القصة، حيث قال أحد الأشخاص الذين كانوا مُتيمين بالفتاة، "الفتاة التي كنت أتابعها منذ فترة هي صبي .. لا أصدق"، وكتب شخص آخر، "لا يمكننى تصديق أي شيء على الإنترنت بعد ذلك انا مصدوم"

الفتاة اليابانية
الفتاة اليابانية

 

وعلى الرغم من أن هذا الكشف تسبب فى صدمة كبيرة، إلا أنه كان هناك بعض ردود الأفعال الإيجابية، حيث أشاد معظم المعلقين بهذا الشاب، وبطريقة وضعه للمكياج حتى وإن استخدم القليل من سحر التكنولوجيا.

فيما تساءل الكثيرون حول كيف يمكن للشاب أن يحصل على هذا الجسم الأنثوى وخصوصا فى منطقة الصدر، فقد أكد الموقع أن الشاب، استعان بـ "السيليكون" المخفي بالماكياج، ليبدو حقيقى، ويدعى الشاب ريميبر تاكوما تاني، ويبلغ من العمر 42 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة