أكرم القصاص - علا الشافعي

نوير: موافقة لاعبى بايرن ميونخ على تخفيض رواتبهم أمر طبيعى

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:32 م
 نوير: موافقة لاعبى بايرن ميونخ على تخفيض رواتبهم أمر طبيعى مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ الألماني، أن تنازل اللاعبين عن جزء من رواتبهم بسبب الأزمة الأخيرة بعد تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، يعد أمر طبيعى، قال نوير قائد بايرن ميونخ في تصريحات نشرتها صحيفة " suedkurier" الألمانية، "نحن لاعبو كرة القدم مجموعة احترافية متميزة بشكل خاص ومن الطبيعى أن يتم تخفيض الرواتب، عندما تكون هناك حاجة لذلك".

أضاف الحارس الذى يتم عامه الـ34 الجمعة المقبل، أنه يوجد فى بايرن ميونخ حوالي ألف موظف وأكثر في جميع أنحاء النادي يقومون بأدوار هامة، وتابع "أردنا مساعدتهم كفريق في هذه الخطوة ونوفر لهم الأمن".

وكان لاعبو بايرن ميونخ الألمانى، وافقوا على تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة البافارى فى الأزمة الاقتصادية التى يمر بها نظراً لتوقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد"الألمانية، فإن لاعبى بايرن ميونخ وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 20% من اجل مساعدة النادى فى أزمته الإقتصادية الناجمة عن توققف الأنشطة المحلية والأوروبية بسبب فيروس كورونا القاتل.

أضافت الصحيفة، إن قرار تخفيض الرواتب فى بايرن ميونخ بنسبة 20%، لم يطبق على اللاعبين فحسب، ولكن شمل مجلس الإدارة والمجلس الرقابي.

كشفت الصحيفة ،عن تخفيض رواتب عدة أندية ألمانية أخرى على خلاف بايرن ميونخ، فى مقدمتها بوروسيا مونشنجلادباخ وهم أول من وافقوا على تخفيض الرواتب بنسبة 20% أيضاً، من أجل التعامل مع الأزمة التى تسبب فيها فيروس كورونا.

أكدت، إن ملف تخفيض الرواتب في بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن، لا يزال تحت قيد التفاوض مع اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة