أكرم القصاص - علا الشافعي

إيلى فانيينج بـ شكل جديد فى مسلسلها القادم The Great

الخميس، 26 مارس 2020 02:00 ص
إيلى فانيينج بـ شكل جديد فى مسلسلها القادم The Great The Great
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة Hulu، عن أول نظرة لـ مسلسل الدراما الجديد The Great، العمل الذى سيصل إلى الشبكة فى 15 مايو المقبل، وسيتكون من 10 حلقات طرح متتالية على شبكة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinaleالفيديو الترويجى مدته وصلت إلى دقيقة و 41 ثانية، وظهر فيه كل من أبطال العمل إيلى فانيينج، ونيكولاس هولج.

المسلسل الجديد يدور حول  اضطرار أميرة ملكية تعيش في ريف النمسا، وذلك  خلال القرن السابع عشر إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور.

مسلسل The Great، من بطولة فيل ويبستر، كريستوف تيك، تشارلي برايس، مايكل أودين كارترايت، إيلي فانينج، بايو جاباداموسى، نيكولاس هولت، فلورنس كيث روتش، بول أوكيلي.

كما كشفت شبكة Hulu عن موعد عرض الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، للممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى يعرض في 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، وكان يوسف،قد فاز بـ جائزة الـ Golden Globes الأخيرة ، كـ أفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

الموسم الثانى من مسلسل Ramy  يحتوى على 10 حلقات، على أن تعرض متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامي يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلي، مي كالاموي، ستيف واي، مولي جوردون، كارولين باسو، روزالين الباي، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.

ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامي، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحياً في الحي الذي يقيم فيه في نيوجيرسي، حيث يقع في بحر الاختلافات، بين مجتمعه المسلم الذي يعتقد أن الحياة اختبار مستمر، وأصدقائه الألفيون الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها والله الذي يراقب دائمًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة