أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي قد يلعب فى أكتوبر المقبل

الخميس، 26 مارس 2020 10:56 م
تقارير.. نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي قد يلعب فى أكتوبر المقبل كاس انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح بشكل مبدئى موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الحالى 2019 - 2020، والذى قد يكون فى أواخر شهر أكتوبر المقبل، فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نهائي كأس الاتحاد، قد يلعب فى نهاية شهر أكتوبر المقبل، فى ظل إصرار مسئولى الاتحاد الإنجليزي، على عدم إلغاء النسخة الحالية من البطولة، رغم توقف المنافسات، بسبب فيروس كورونا.

كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، قد قرر إلغاء عدة مسابقات يقوم بتنظيمها وهي الدورى الوطنى من الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب منافسات دوريات الهواة، للموسم الحالى 2019 – 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي أيضا، إلغاء دوريات السيدات من المستوى الثالث إلى السابع، وإنهاء الموسم فورًا مع شطب جميع النتائج.

وكانت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، قد أشارت إلى أن منافسات الدوري الإنجليزي، لن تعود فى يوم 30 ابريل، كما كان مقررا لها، وسيعقد إجتماعا الأسبوع المقبل، لتحديد موعد جديد، لإستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة