رسميا.. الاتحاد الانجليزي يبدأ فى إلغاء المسابقات الصغيرة بسبب كورونا

الخميس، 26 مارس 2020 06:40 م
رسميا.. الاتحاد الانجليزي يبدأ فى إلغاء المسابقات الصغيرة بسبب كورونا الاتحاد الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إلغاء عدة مسابقات يقوم بتنظيمها وهي الدورى الوطنى من الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب منافسات دوريات الهواة، للموسم الحالى 2019 – 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي على توصله لاتفاق مع نظام الدوري الوطني لإلغاء المسابقات من الدرجات الثالثة وحتى السادسة واستقر الجميع على أن موسم 2019-20 سينتهي على الفور، وسيتم شطب جميع النتائج، كما تقرر اختتام جميع مباريات كرة القدم الشعبية لموسم 2019-20.

هذا سيعني عدم ترقية أو هبوط الأندية، فى الدرجات ولا ترقية إلى دورى الدرجة الثانية في الموسم الجديد.

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء دوريات السيدات من المستوى الثالث إلى السابع، وإنهاء الموسم فورًا مع شطب جميع النتائج.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وبالنسبة لمسابقة الدوري الإنجليزي، فهناك توقعات بانها لن تعود يوم 30 أبريل المقبل، كما كان محدد لها من رابطة أندية البريميرليج، نظرا للأزمة المستمرة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن رابطة أندية الدوري الإنجليزي، سوف تعقد اجتماعا جديدا، الأسبوع المقبل، من أجل تحديد موعد جديد لإنطلاق منافسات البريميرليج، بدلا من الموعد المحدد فى 30 ابريل المقبل.

أضافت الصحيفة أن، رابطة الدوري الإنجليزي، تواصلت مع الأندية الـ20، بجانب أندية دورى الدرجة الأولى، ووافق مسئولى الأندية على تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، بعدما قررت قبل أسبوعين، بمد تأجيل المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا، حتى 30 ابريل المقبل.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة