الاتحاد الإنجليزى يتحدى كورونا.. ودية إنجلترا وإيطاليا بحضور الجماهير

الأربعاء، 11 مارس 2020 04:44 م
الاتحاد الإنجليزى يتحدى كورونا.. ودية إنجلترا وإيطاليا بحضور الجماهير منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، إقامة مواجهتى منتخب "الأسود الثلاثة" الوديتين أمام إيطاليا والدنمارك في موعدهما بشهر مارس الجارى على الرغم من تفشى فيروس كورونا المستجد في دول العالم مؤخرا بشكل سريع وعلى رأسها إيطاليا التي شهدت أكثر من 10 آلاف حالة إصابة و631 وفيات.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزى أعلن إقامة المواجهتين الوديتين ضد إيطاليا والدنمارك على ملعب "ويمبلى" في العاصمة "لندن" يومى 27 و31 مارس الجارى بحضور الجماهير وهو ما يمثل تحديا لفيروس كورونا المستجد بشكل كبير فى الوقت الذى يزداد فيه المصابين بإيطاليا بشكل كبير وأدى إلى عزل الدولة عن بقية العالم.

وأوضح الاتحاد الإنجليزى أنه سيتم إبلاغ الجماهير في حال حدوث أي مستجدات فيما يتعلق بإقامة المباراة خلال الفترة المقبلة إذا قررت السلطات المحلية عكس ذلك.

ويأتي ذلك في الوقت الذى كشف نادى أرسنال الإنجليزى عن عزل عدد من لاعبيه وموظفيه لمدة 14 يوماً فى الحجر الصحى، بعد التحدث مع ماريناكيس مالك نادى أولمبياكوس المُصاب بفيروس كورونا، عقب مباراة الفريقين فى إياب دور الـ 32 بالدورى الأوروبى 27 فبراير الماضى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"البريطانية فإن إدارة أرسنال وجهت خطاباً مباشراً إلى عدد من لاعبى أرسنال وبعض الموظفين بعزل أنفسهم لمدة 14 يوماً، بعد التحدث مع مالك أولمبياكوس، الذى تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وتأجلت مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتى التى كان من المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة 28 لمسابقة الدورى الإنجليزى، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا حرصا على السلامة العامة للجميع.

كما أكدت وزارة الصحة البريطانية أن وزيرة الصحة نادين دوريز أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، وفقا لما نقلته شبكة سكاى نيوز البريطانية عبر تويتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة