دورى فى هدومك القديمة.. 5 طرق تلبسى بيها الاسكارف القديم

الخميس، 26 مارس 2020 08:00 ص
دورى فى هدومك القديمة.. 5 طرق تلبسى بيها الاسكارف القديم الاسكارف القديم
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من قال أن التنظيف أثناء الحجر الصحي لا يمكن أن يكون ممتعًا؟ فهو يساعدك على اكتشاف قطع ملابس قديمة لم ترتديها منذ فترة طويلة، ويدفعك لاستغلالها بأشكال وطرق مختلفة تجعل من شكلها يبدو جديدًا، فبعد أن دخل العالم في نظام الحجر الصحي الذاتي بسبب فيروس كورونا COVID-19، أصبح الجميع يبحث عن طرق أخرى للترفيه عن نفسه بعيدًأ عن التليفزيون، منها تنظيم خزائن الملابس.

الاسكارف القديم
الاسكارف القديم

نكتشف جميعًا الكثير من قطع الملابس والإكسسوارات التي لم نستخدمها منذ فترة طويلة أثناء تنظيم خزانة ملابسنا، ويعد الإسكارف أحدها، ووفقًا لموقع "instyle" هناك طرق عديدة يمكن من خلالها استغلال الاسكارف القديم وارتدائه بأكثر من شكل.

ربطه حول ذيل الحصان

ربط الاسكارف حول ذيل الحصان
ربط الاسكارف حول ذيل الحصان

يمكنك ربط الاسكارف القديم حول ذيل الحصان، أو حتى كعكة فوضوية، وقد استخدم هذا الوشاح كإكسسوار للشعر في حقبة الستينيات، وهي طريقة سهلة لإضفاء مظهر أكثر مرحًا على الزي العادي.

لفه حول معصمك

لفه حول معصمك
لفه حول معصمك

إذا كانت مجموعة المجوهرات الخاصة بك تفتقر إلى الأساور، يمكنك تجربة الوشاح بدلاً من ذلك. إنها نفس الفكرة ولكنها غير متوقعة قليلاًويمكنك ارتدائه بشكل جيد مع قميصك والبنطلون الجينز.

عقده على جانب رقبتك

عقده على جانب رقبتك
عقده على جانب رقبتك

في حين أن ربط الوشاح في الأمام قد يجعلك تشعرين وكأنك مضيفة طيران صغيرة، فإن سحبه إلى جانب واحد سيحوله على الفور إلى إطلالة حديثة وأنيقة، ويمكنك ارتدائه مع مع قميص أو سترة أحادية اللون، وإذا كنت تبحث عن المزيد من الأناقة، فنقترح إضافة زوج من الأقراط المتدلية.

ارتدائه كعقال "تربون"

ارتدائه كعقال أو تربون
ارتدائه كعقال أو تربون

لن تساعدك هذه الحيلة فقط على إبعاد الشعر عن وجهك فقط، بل ستحول ثوب السباحة على سبيل المثال إلى زي كامل. بالإضافة إلى ذلك، كما أن هذا هو الإضافة المثالية المستوحاة من السبعينيات لإطلالتك.

تحويله إلى منديل

تحويله إلى منديل
تحويله إلى منديل

لقد عاد اتجاه المنديل المربوط على الشعر من جديد، وبينما رأينا بالفعل نجوم يصعدون على متن الطائرة به، فإن الوقت الآن هو الوقت المثالي لإختباره أثناء الراحة في منزلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة