أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا مدرب أرسنال بعد التعافى من كورونا: افتقدت أحضان أحبابى

الجمعة، 27 مارس 2020 03:19 م
أرتيتا مدرب أرسنال بعد التعافى من كورونا: افتقدت أحضان أحبابى أرتيتا مدرب أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى مايكل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أنه تعافى من فيروس كورونا المستجد بشكل تام، موضحا أن رحلته مع الإصابة بالوباء العالمى شهدت العديد من الصعوبات.

وقال أرتيتا، فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى أرسنال، "أشعر بالشفاء التام فى الوقت الحاليى، موضحا أن أعراض إصابته بالفيروس المستجد بدأت بعدما أخبروه بأن مالك نادى أولمبياكوس اليوناني أصيب بالوباء العالمى.

وأضاف مدرب أرسنال، "فى اليوم التالى بعد شعوري بالأعراض اتصلت بالطبيب على الفور، خاصة أننا كنا سنواجه مانشستر سيتي بعدها لشعورى بأعراض حقيقية، اجتمعت بالمساعدين على الفور وأخبرتهم بأن الوضع ليس على ما يرام، من الممكن أن العديد من اللاعبين يكون قد أصيبوا عليهم البقاء في المنزل، الوضع خطيرا".

وتابع أرتيتا، "كل شخص يمكن أن يتعرض للإصابة، هذا خطير للغاية، وتبدأ تفكر فى من تعاملت معهم، وكل من له علاقة بنا، هذا الأمر يشعرك ببعض الخوف"، مضيفا "بعد مرور 3 أو 4 أيام الأمور كانت صعبة مع وجود درجة حرارة مرتفعة وكحة جافة وبعض من عدم الراحة في الصدر وهذا هو كل شيء".

وعن خطورة الإصابة بفيروس كورونا، أوضح مدرب أرسنال أن "الصعوبة تتمثل فى وجود أشخاص بالمنزل، 3 أطفال أيضًا يجعلونني قلقا، مع وجود زوجتي والمربية، شكرًا لله بأن الأطفال لم يتعرضوا لشيء نحن الآن بخير تماماً، وكنت افتقدت أحضانهم خلال فترة الإصابة".

وكان نادى أرسنال قد أعلن إصابة أرتيتا بفيروس كورونا من خلال بيان تم نشره منتصف الشهر الجارى جاء به "خضع مايكل أرتيتا مدرب الفريق لفحوصات فيروس كورونا بعد شعوره بالمرض والضعف منذ عدة أيام، وجائت نتيجة التحاليل إيجابية لذلك سيلزم المنزل، وسيتم عزله هو وكل من تعامل معه للتأكد من سلامة الجميع وأفراد الأسرة".

وأضاف البيان "و سيتم وضع جميع اللاعبين في عزل ذاتي كنوع من الحيطة والحذر من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع، ولكن نتوقع أن يعود الأشخاص الذين لم يكن لديهم اتصال واضح مع مايكل إلى العمل في أقرب وقت ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة