أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعلن صرف المرتبات ويؤكد عدم تخفيض عقود اللاعبين بسبب كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 12:31 ص
الزمالك يعلن صرف المرتبات ويؤكد عدم تخفيض عقود اللاعبين بسبب كورونا خالد الغندور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة نادى الزمالك بصرف مرتبات الأجهزة الفنية الفنية لقطاعات الناشئين وكل الألعاب الرياضية بالنادى، على الرغم من تعليق النشاط الرياضى فى الفترة الحالية، وغلق النادى ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

أكد خالد الغندور، عبر تقديم برنامجه "زملكاوى" المُذاع على قناة الزمالك، أن إدارة النادى استقرارت صرف المرتبات على عكس ما تعرض له نادى الزمالك خلال الفترة الماضية التى هوجم فيها مرتصى منصور بسبب تأخر رواتب العاملين.

فيما نفى الغندور تخفيض رواتب لاعبى الزمالك بسبب توقف نشاط كرة القدم نتيجة فيروس كورونا، قائلاً: "مجلس إدارة الزمالك يرى أن اللاعبين هم الأفضل فى الكرة المصرية حالياً ولا يوجد نية لتخفيض راتب أى لاعب خلال الفترة المقبلة"، أوضح الغندور أن اللاعب الذى يريد التبرع أو التنازل عن جزء من راتبه للنادى فهذا أمر ثانى ومختلف عن الحديث بشأن تخفيض رواتب اللاعبين فى الفترة المقبلة.

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا"، حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية، وذلك بعدما قرر أيضًا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة، حيث من المقرر، أن يلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى من البطولة الإفريقية أحد يومى 1 و 2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.

يذكر، أن اتحاد الكرة قرر مد فترة تعليق الدورى الممتاز، لمدة 15 يومًا مُجددًا فى إطار الإجراءات الاحترازية ضد انتشار وباء كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة