برشلونة يشترط 18 مليون يورو لبيع الدنماركى مارتن برايثوايت

الجمعة، 27 مارس 2020 01:52 م
برشلونة يشترط 18 مليون يورو لبيع الدنماركى مارتن برايثوايت مارتن برايثوايت
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط نادى برشلونة الإسبانى الحصول على 18 مليون يورو لبيع الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم الفريق الحالى خلال فترة الانتقالات التى لم تتحدد بعد اتجاه الاتحاد الدولى لكرة القدم بتأجيل موسم الانتقالات نتيجة تفشى فيروس كورونا.

كان نادى برشلونة الإسبانى قد أعلن فى فبراير الماضى عن تعاقده مع الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم فريق ليجانيس بعدما حصل البلوجرانا على تصريح من اللجنة الطبية لرابطة الدوري الإسباني، لإتمام التعاقد مع مهاجم، رغم نهاية سوق الانتقالات، كبديل للمهاجم المصاب عثمان ديمبلي وغيابه لمدة 6 أشهر، حيث تسمح لهم اللوائح بذلك، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه إن المهاجم ابن الـ28 عاما انضم بعد دفع الشرط الجزائى لنادى ليجانيس والبالغ 18 مليون يورو، ووقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزاشئيا بقيمة 300 مليون يورو، وبذلك جاهزا لمواجهة إيبار في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني السبت المقبل.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية أن الدنماركي مارتن برايثوايت على رأس اللاعبين الذى يرغب فى الاستغناء عنهم للتعاقد مع مهاجمين أخرين فى الموسم الجديد، ولن يتنازل البارسا عن 18 مليون يورو قيمة الصفقة التى دفعها لنادى ليجانس الإسبانى حتى لا يتعرض للمساءلة.

توصل نادى برشلونة الإسباني، إلى إتفاق مع وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، لضمه خلال الصيف المقبل، بعدما استقرت الإدارة على تدعيم الهجوم بالنجم الشاب في ظل عدم وجود البديل المناسب للأوروجواياني المخضرم، لويس سواريز.

وحددت إدارة برشلونة 8 لاعبين للرحيل عن برشلونة يونيو المقبل، هم أنطوان جريزمان، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، إلينيا، برايثوايت، والحارس الثانى نيتو.

أعلن نادى برشلونة الإسباني، أنه سيتخذ إجراءات للتقليل من الخسائر الإقتصادية، المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة