أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الزمالك عن بداياته الكروية: طردونى فى إنبى والمقاولون

الجمعة، 27 مارس 2020 12:35 ص
حارس الزمالك عن بداياته الكروية: طردونى فى إنبى والمقاولون محمد صبحى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صبحى، حارس مرمى الزمالك، أنه عانى فى بداية حياته الكروية حيث تم تسريحه من نادى إنبى بعد 4 أشهر قضاها فى الفريق بقطاع الناشئين بعد المقاولون العرب.

أضاف صبحى خلال استضافته ببرنامج "زملكاوى" المُذاع على قناة الزمالك: "اتخذت قرارا بعد ذلك التوقيت بمقاطعة كرة القدم والاستمرار بالعمل فى ورشة والدى "نجار" خاصة وأننى كنت أحصل فى ذلك توقيت على 25 جنيهًا شهريًا".

أشار حارس الزمالك إلى أنه بعد ذلك التقى بأحد الكشافين الذى أكد لوالده أن مسئولى بتروجت يرغبون فى تحربته، قائلاً: "من وقتها بدأت مسيرتى فى الفريق البترولى حتى جاء عرض الزمالك الذى تم يوم عيد ميلادى".

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا"، حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية، وذلك بعدما قرر أيضًا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة، حيث من المقرر، أن يلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى من البطولة الإفريقية أحد يومى 1 و 2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة