أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى رضوان يشارك متابعيه صورته بزى فرعونى: "الناماستيه" طريقة آمنة للسلام

الجمعة، 27 مارس 2020 12:41 م
رامى رضوان يشارك متابعيه صورته بزى فرعونى: "الناماستيه" طريقة آمنة للسلام رامى رضوان طفلا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الإعلامى رامى رضوان، متابعيه وجمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة من طفولته، وهو يرتدى زيا فرعونيا، ويقوم بحركة "تحية" بيديه، وعلق رامى رضوان على الصورة قائلا "من صُغري وانا عارف ان هي دي أءمن طريقة للسلام ..ناماستيه".

رامى رضوان طفلا
رامى رضوان طفلا

 

والـ "ناماستيه" هي إحدي صور التحية في الثقافة الهندية، وتستخدم كتحية عند اللقاء والوداع، تتضمن التحية الانحناء مع ضم اليدين مفتوحتين والأصابع موجهة لأعلي والإبهامان يلامسان الصدر

 

وكان رضوان قد ظهر للجمهور أول أمس فى برنامجه "مساء DMC"، ليتحدث عن المؤتمر الصحفى لوزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، والذى تحدثت فيه عن آخر تطورات فيروس كورونا المستجد.

 

وانتقد رضوان المؤتمر بسبب الزحام الشديد من الصحفيين، قائلا: "المنظر كان صعبا.. واحنا بنقول للناس بلاش تجمعات.. مينفعش نعمل الغلط.. لو من وزير غير وزيرة الصحة هيكون فيه تحذير ضده لكن من وزيرة الصحة اللى بتقول ممنوع التجمعات وهى تعمل تجمعات.. هقول للناس إيه ممنوع التجمعات هيردوا عليا وزيرة الصحة عامله مؤتمر وفيه تجمعات".

 

وأضاف رضوان: "لو وزيرة الصحة كانت ألغت المؤتمر اليوم كان هيكون أحسن والكل كان هيرحب بـ كده.. بس مكنش يتعمل بالشكل ده"، مضيفا أن مدير منظمة الصحة العالمية عندما عقد مؤتمر اليوم كان يجلس بعيد عن الشخص المجاور له، أما فنحن نجتمع فى غرفة واحدة وهناك أشخاص بلا كمامات، مؤكدا أن منظمة الصحة كانت تتلقى الرسائل عن طريق الموبايل ولم يكن أحد متواجد فى القاعة سوى 3 أشخاص فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة