ريا أبى راشد ترقص مع ابنتها فى العزل المنزلى على أنغام أغنية إنجليزية

الجمعة، 27 مارس 2020 04:09 م
ريا أبى راشد ترقص مع ابنتها فى العزل المنزلى على أنغام أغنية إنجليزية ريا أبى راشد وابنتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد، فترة العزل المنزلى، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، فى عدد كبير من الدول، للظهور بشكل مكثف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال فيديوهات وصور على إنستجرام وتيك توك وتويتر.

ريا أبى رشاد نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وهى تغنى وترقص مع ابنتها على أنغام أغنية Supercalifragilisticexpialidocious، وهى أغنية شهيرة من فيلم Mary Poppins إنتاج عام 1964.

ريا ترقص مع ابنتها
ريا ترقص مع ابنتها

 

ريا وابنتها
ريا وابنتها

اسم الأغنية هى كلمة إنجليزية تحمل نفس العنوان من فيلم ديزنى الموسيقى "مارى بوبينز"، وهى من تأليف الأخوة شيرمان، وغناء بها جولى آندروز، وديك فان دايك.

وكانت ريا أبى راشد ناشدت متابعيها بالبقاء فى المنزل حفاظا على صحتهم من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لها مع زوجها من منزلها فى لندن، عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "البقاء فى المنزل والبقاء في أمان .. بالامتنان للإنترنت لتسهيل التباعد الاجتماعى.. أحبكم جميعًا".

وأعلنت أمس وزيرة الإعلام اللبنانية، بدء حظر التجول فى البلاد من الساعة الـ7 مساء حتى الساعة الـ5 صباحا، وذلك فى إطار مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر مراسل شبكة "سكاى نيوز"، أنه تم تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في لبنان ليرتفع الإجمالي إلى 368.

وذكرت إذاعة صوت لبنان بعد اجتماع لمجلس الدفاع الأعلى أمس الخميس، أن المجلس نصح الحكومة بتمديد حالة الإغلاق على مستوى البلاد أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا. ويعني التمديد لأسبوعين أن البلاد ستظل مغلقة حتى 12 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة