الحب فى زمن الكورونا.. شاب أمريكى يرسل رقمه لفتاة مستخدما "الدرون"

السبت، 28 مارس 2020 07:00 م
الحب فى زمن الكورونا.. شاب أمريكى يرسل رقمه لفتاة مستخدما "الدرون" الشاب الأمريكى جيريمى كوهين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى الانتشار الكبير وتصاعد الوفيات من جراء فيروس كورونا المستجد القاتل، لعزل ملايين من الأشخاص فى منازلهم، الأسبوعين الماضيين، وبالنسبة للعازبين، تمثل هذه الفترة فترة سيئة ومملة ووحيدة للغاية، إلا أن شابا أمريكيا وجد حلاً مثاليًا لذلك.

جيريمى كوهين، شاب أمريكى، لاحظ فتاة ترقص على سطح مبنى بجوار منزله فى بروكلين، وعندما رآها، لوح لها، وبادلته المثل، ثم أرسل جيريمى طائرة بدون طيار به رقمه ليستطيع التواصل، ومن ثم بدأت هذه القصة الرومانسية، وفقا لموقع BORED PANDA.

وقال جيريمى لموقع "بورد باندا" "في الواقع لم أكن على علاقة رومانسية منذ عام على الأقل، ولم أخرج فى موعد مع فتاة طوال هذه الفترة، أعتقد أننى كنت أريد وأرغب فى بعض التفاعل الاجتماعى، وكونى محاصر بجدران شقتى ألهمنى ببعض الإبداع".

وتابع جيريمى: "أنا محتجز فى شقتى وحدى، لذلك يختلف بالتأكيد عن حياتى العادية للتواجد طوال الوقت بالشارع، فهناك الكثير للقيام به فى مدينة نيويورك، لكن فى الوقت الحالى، اليوم يمر بطيئا، لحسن الحظ، وجدنا شيئا يمكننا شغل وقتنا وذهننا به فى هذه الأوقات العصيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Quarantine Cutie, part 2. Her name is Tori (@toricigs) and she’s cute and kind 😌

A post shared by JEREMY COHEN (@jermcohen) on

وأكد جيريمى أنه طلب منها أن تشاركه فى الغداء، لتسأله فى استغراب كيف؟، ورتب جيريمى مع زميلها فى السكن، ليرتب لها طاولة وزجاجة نبيذ، واتفقا على موعد الخامسة مساء، لتذهب لسطح العقار لتجد الطاولة، ويتشاركان فى الغداء، فيما لا يزالان يحافظان على المسافة الآمنة، وفقا لقواعد التباعد الاجتماعى لمنع تفشى وانتقال العدوى لفيروس كورونا المستجد القاتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة