أكرم القصاص - علا الشافعي

القصة الكاملة لتحريض الإخوان على التظاهر لنشر وباء كورونا.. تقرير لمؤسسة ماعت يكشف استغلال الجماعة الإرهابية لأزمة الفيروس لترويج الأكاذيب..ويؤكد: تحاول تأليب المواطنين على قرارات الحكومة و الأوقاف.. فيديو

السبت، 28 مارس 2020 04:30 م
القصة الكاملة لتحريض الإخوان على التظاهر لنشر وباء كورونا.. تقرير لمؤسسة ماعت يكشف استغلال الجماعة الإرهابية لأزمة الفيروس لترويج الأكاذيب..ويؤكد: تحاول تأليب المواطنين على قرارات الحكومة و الأوقاف.. فيديو مؤسسة ماعت
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت عن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا فى نشر الأكاذيب والإدعاءات التى تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التى استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وهو ما كشفه التقرير برصد كامل عن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية في ذلك. 
 
وأضاف التقرير، أنه رغم أن العالم يواجه انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه الجماعة الإرهابية تحاول استغلال هذا الفيروس لمصلحتها بالتحريض ونشر الأكاذيب، ودعوتهم للتظاهر ضد الفيروس التي حدثت في الإسكندرية، إضافة إلى ما تقوم به اللجان الإلكترونية ببث الأكاذيب لإثارة الذعر لدى المواطنين . 
 
 
ورصد التقارير بالأدلة ما فعلته الجماعة الإرهابية مستغلين أزمة كورونا بالتحريض على النزول وإحداث حالة من القلق في الشارع المصري، واستمرار مذيعي قنوات الإخوان في هذا الأمر . 
 
كان هشام النجار، الباحث الإسلامي،  أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية لم تستطع تنفيذ مخططها بالإرهاب والعنف والتحالف مع جماعات التكفير كداعش والقاعدة وغيرهما وبالتالي فهي تلجأ لوسائل أخرى وبطرق أخرى لتحقيق أهدافها منها استغلال الأزمات ونشر الشائعات وإشاعة الإحباط واليأس فى نفوس المصريين وبث الفتنة الطائفية وبث الكراهية ضد مؤسسات الدولة المصرية، لافتا أن الواقع والتاريخ يؤكدان أن هذه الجماعة لا تتورع عن الإقدام على أى فعل خسيس واستغلال أي شيء لا يتصوره عقل لتحقيق أهدافها البغيضة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة