أكرم القصاص - علا الشافعي

بيسكوف يكشف تفاصيل زيارة بوتين لمركز مكافحة كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 07:57 م
بيسكوف يكشف تفاصيل زيارة بوتين لمركز مكافحة كورونا بوتن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، تفاصيل زيارة الرئيس فلاديمير بوتين للمستشفى الخاص باستقبال ومعالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد، فى موسكو الثلاثاء الماضي.

وأكد بيسكوف أن، زيارة الرئيس بوتين لهذه المؤسسة الطبية، كانت "مفاجئة".

وقال ممثل الكرملين: "عادة تسبق زيارة الرئيس إلى أي مكان، مجموعة من التحضيرات والتدابير، ولكن هذه المرة، توجهنا إلى المستشفى المذكور بدون أي تحضيرات". 

وأضاف بيسكوف القول: " يمكننى أن أخبركم أكثر من ذلك، عادة تسير أمام موكب الرئيس، سيارة لشرطة المرور. هذه السيارة لم تكن هذه المرة تعرف حتى عنوان المؤسسة الطبية المذكورة. لقد تم تحديد كل هذا بالفعل خلال الطريق".

وأشار بيسكوف، إلى أنه تم بشكل عاجل البحث عن هاتف محمول، كي يستخدمه الطبيب أو الممرضة لتصوير بوتين في المنطقة المغلقة.

وقال: "كان يهمني جدا، أن تشاهد وسائل الإعلام ما قام به الرئيس بوتين، ومن الواضح أن كل هذه التغطية الإعلامية، كانت بالنسبة له في تلك اللحظة غير مهمة على الإطلاق، لم يهتم الرئيس بتاتا بأنه سيتم تصوير هذا النشاط وكيف".

وردا على أسئلة الصحفيين حول سبب قرار الرئيس بوتين، زيارة القسم المغلق بالمستشفى، قال بيسكوف إن هذا الأمر يندرج وفق طريقته وأسلوبه، لأن بوتين يفضل دائما رؤية كل شيء بعينه، ومع ذلك، تم الالتزام باحتياطات السلامة.

 تفقد بوتين خلال زيارته إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي، الأوضاع فيها وهو يرتدي ملابس للوقاية الصحية، وتحدث مع الأطباء هناك حول سير عملهم.

وقال بوتين، خلال اجتماع عقده مع إدارة المستشفى: "رأيت الأطباء خلال عملهم، كلهم على مواقعهم القتالية. إنهم جميعا يعملون مثل الساعة، بشكل جيد ومنسق".

وأضاف بوتين: "أشعر أن هؤلاء الأشخاص يعلمون ماذا يجب أن يفعلوا وكيف عليهم القيام بذلك. وهم يحظون بكل الإمكانيات الضرورية، ويستخدمون بشكل فعال التقنيات والمعدات والوسائل المتوفرة لديهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة