أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: خطة لكنس وغسيل وتطهير الشوارع والميادين بنطاق المحافظة

الأحد، 29 مارس 2020 12:30 م
محافظ الدقهلية: خطة لكنس وغسيل وتطهير الشوارع والميادين بنطاق المحافظة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية ، فقد تم إعداد خطة متكاملة لكنس وغسيل وتطهير الشوراع والميادين بنطاق المحافظة ، وذلك خلال أوقات حظر المواطنين والسيارات يوميا بعد السابعه مساء .

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، أنه كلف منال الغندور السكرتير المساعد بالأشراف على أعمال تنفيذ الخطة المشار إليها بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة ، وأضاف المحافظ ، أنه تم مساء أمس السبت البدء فى تنفيذ أعمال الخطه بشارع الجمهورية بمدينه المنصورة بنطاق الوحده المحليه لحى غرب .

حيث تمت أعمال الكنس والغسيل والتطهير بالشارع المذكور،  وأوضحت السكرتير المساعد للمحافظة ، أنه تم تزويد السيارات المكنسية بخزانات للمطهرات يتم استخدامها فى أعمال الغسيل والتطهير بعد الانتهاء من رفع الأتربه ، وذلك حرصا على توفير بيئه نظيفيه صحية وآمنه للمواطنين وتفعيلا للاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا ، بكافه المناطق وفى مقدمتها الاستمرار فى أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين ومواقف السيارات والمنشآت بنطاق المحافظة .

وأكد محافظ الدقهلية بأنه يتابع شخصيا على مدار الساعه ما يتم من أعمال بنطاق المحافظة بشأن التفعيل الكامل لكافة الإجراءات المتخذه والتعامل الفورى مع أية مستجدات على الساحه بنطاق المحافظة ، حرصا على صحة وسلامه المواطنين . 

وأعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، عن تفاؤله الكامل بان تتجاوز مصر هذه الأزمة باذن الله ، موجها الشكر والتقدير لكافة الاطقم العاملة على ارض الواقع بنطاق المحافظه ، وثمن الدكتور مختار الوعى المستنير والجاد والتجاوب الفعال من مواطنى المحافظة والمجتمع المدنى للمشاركه مع الاجهزة التنفيذية فى مواجهة فيروس كورونا على كافه الاصعده

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة