أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى السابق: جريزمان يدفع ضريبة هبوط مستوى برشلونة

الأحد، 29 مارس 2020 05:41 م
مدرب الأهلى السابق: جريزمان يدفع ضريبة هبوط مستوى برشلونة لاسارتى مدرب الاهلى السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، فى ظل الانتقادات الموجهة إليه، بضعف مستواه هذا الموسم مع الفريق الكتالونى.

نقلت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، تصريحات لمدرب الأهلى السابق لاسارتى، قائلا:"جريزمان هو كبش فداء حاليا فى برشلونة، لأن الفريق لا يقدم مستوى جيد هذا الموسم، كما أنه أخر صفقات البارسا الكبيرة، ودفع مبلغا كبيرا للحصول على خدماته".

أضاف مدرب ريال سوسيداد السابق، قائلا:"أرى أن جريزمان حزينا مع برشلونة، ولكن عليه الإنتظار لفترة أطول من أجل التكيف مع أسلوب لعب البارسا، أو أن يرحل عن الفريق".

جدير بالذكر أن، النجم الفرنسي لعب تحت قيادة المدرب الأوروجوايانى، فى فريق ريال سوسيداد الإسباني، فى الفترة من 2009 حتى 2011.

كان لاسارتى، قد رحل عن تدريب النادى الأهلى، فى شهر أغسطس الماضى، بعد وداع الفريق لبطولة كأس مصر، على يد فريق بيراميدز، ولكنه نجح فى حصد لقب الدوري المصرى مع المارد الأحمر.  

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا الموسم برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة، قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة