هل تطعيم الدرن يحمى من كورونا؟.. تعرف على رد الدكتور محمد عوض تاج الدين

الأحد، 29 مارس 2020 11:16 م
هل تطعيم الدرن يحمى من كورونا؟.. تعرف على رد الدكتور محمد عوض تاج الدين محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئاسة الجمهورية للشئون الصحية والوقاية، في مداخلة هاتفية في رأي عام مع عمرو عبد الحميد على TeN  إن ما يتم الإعلان عنه من دراسات هو مجرد اجتهادات علمية.

واضاف تاج الدين أن أطباء مصر بخير وعلماؤها بخير وهناك كثيرون يشاركون في تجارب للوصول إلى علاج للوباء العالمى، وتابع، إن معدلات الإصابة بفيروس كورونا تسير في معدلات طبيعية، معبرا عن أمنيته فى عدم وصل مصر إلى معدلات متضاعفة، مشيرا إلى أنه لا يوجد دواء محدد لفيروس كورونا ولا تطعيمات وما يجرى من تجارب الآن لم تصل إلى المراحل النهائية.

وطالب وزير الصحة الأسبق أن يتكاتف الجميع الفترة الحالية حيث قضية كورونا هى قضية وطن وشعب وأمة، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل إجراءات احترازية بصورة جيدة جدًا، داعيا الجميع للحد من الحركة والحد من التجمعات والحد من الانتشار فى التكتلات البشرية.

وشدد تاج الدين على ضرورة الاستجابة الكاملة لجميع الإجراءات الاحترازية الموضوعة من قبل الدولة التي تحملت أعباء اقتصادية كبيرة لمواجهة  خطر الوباء العالمى، مشيرا إلى أن شفافية مطلقة في الحكومة خلال التعامل مع الأزمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة