كيم كاردشيان ترتدى نفس اللوك بـ 3 ألوان مختلفة فى يوم واحد.. صور

الثلاثاء، 03 مارس 2020 04:00 م
كيم كاردشيان ترتدى نفس اللوك بـ 3 ألوان مختلفة فى يوم واحد.. صور كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تملك الكثير من النساء شجاعة اختيار أكثر من لون لنفس الموديل وارتدائه مهما كان يعجبها، ولكن كيم كاردشيان كان لديها قدر كافى من الجرأة لارتداء 3 ألوان لنفس الموديل وهى "جامب سوت" من الجلد من مجموعة اللاتين بالمين الشهيرة، وهى الوردى والبنى والجملي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
 
ارتدت كيم الثلاث إطلالات المتشابهة كثيرا فى أكثر من مناسبة ولكنها جعلت كل منها إطلالة مميزة، بارتداء أحذية وصنادل مميزة ومجوهرات براقة تارة متمثلة فى بعض الأقراط الذهبية ذات الحجم الكبير وتارة بدون مجوهرات بالمرة، وتسريحات شعر متنوعة.
 
كيم بإطلالة مثيرة من الجلد
كيم بإطلالة مثيرة من الجلد

بدأت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عاما، أول أمس الأحد،  يومها من خلال حضورها خدمة مع زوجها مطرب الراب الشهير  كانى ويست بمجموعة من الجلد الضيق ملون باللون الجملى مكون من جمبسوت ضيق وسترة فضفاضة.

كيم بإطلالة أخرى من الجلد البنى
كيم بإطلالة أخرى من الجلد البنى

بعدها بساعات، قامت بإجراء تغيير سريع فى تنسيق مماثل من عرض بالمان بأسبوع الموضة فى باريس، حيث ارتدت جمبسوت جلدية مماثلة مع تغيير اللون إلى البنى المحروق، مع الاعتماد على زوج من الأقراط الضخمة اللامعة.

كيم كاردشيان مع ابنتها
كيم كاردشيان مع ابنتها

 

كيم مع ابنتها في نزهة
كيم مع ابنتها فى نزهة

لم تكتف كيم بالمظهرين وأضافت لهما مظهر مماثل فى نسخته الوردية أثناء وجودها مع ابنتها نورث ويست فى الملاهى ليلا، حيث انضمت إليها أختها كورتنى، البالغة من العمر 40 عامًا، التى اصطحبت أيضا ابنتها بينيلوبى، البالغة من العمر سبعة أعوام، فى رحلة دائرية بالقرب من برج إيفل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة