كيف استقبلت الملكيات الربيع قبل تفشى كورونا؟ الأخضر منحهن أجمل الإطلالات

الإثنين، 30 مارس 2020 10:00 ص
كيف استقبلت الملكيات الربيع قبل تفشى كورونا؟ الأخضر منحهن أجمل الإطلالات ميجان ماركل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت عدد من ملكات وأميرات العالم فصل الربيع بإطلالات مميزة للغاية، من الفساتين الزهرية إلى فساتين السهرة الأنيقة، والبدلات ذات اللون الباستيل، فقد قدمت السيدات الملكيات أفضل ما لديهن خلال شهر مارس، الأمر الذي منح الآخرين  إلهاما كبيرا للفترات والمواسم المقبلة، خاصة مع دخول أغلبية شعوب العالم إلى العزل المنزلى الذاتي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد،وهو ما يجعلنا نجهل متى نراهن بملابسهن الألأنيقة مرة أخرى.

كيت في فستان أخضر براق
كيت في فستان أخضر براق

استقبلت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، شهر مارس بزيارة ملكية إلى إيرلندا مع زوجها الأمير وليام، حيث ارتدت دوقة ساسكس ملابس غاية في الأناقة، حيث ارتدت فستان أخضر براق من قبل العلامة التجارية الشهيرة Vampire's Wife.

كيت في فستان فوشيا
كيت في فستان فوشيا

كما ارتدت كيت ميدلتون فستان أوسكار دي لا رينتا، والذي صمم بكشكشة من العنق.

كيت في فستان أزرق
كيت في فستان أزرق

لم تقتصر اطلالات كيت عند هذا الحد فقد ظهرت مرتدية فستان أزرق أنيق في حفل استقبل في قصر باكنجهام من تصميم فيكتوريا بيكهام.

 

ميجان ماركل في فستان فيروزي
ميجان ماركل في فستان فيروزي

ومن ناحية أخرى ظهرت دوقة ساسكس، مسجان ماركل، زوجة الأمير هارى، بإطلالات تشعرك بأنك تراها للمرة الأولى من فرط تألقها، وذلك بعد عودتها إلى المملكة المتحدة لإنهاء التزاماتها الملكية هي وزوجها، حيث ظهرت ميجان بفستان فيروزي أنيق من تصميم فيكتوريا بيكهام، مع حذاء ذات كعب مرتفع من Manolo Blahnik BB .

ميجان في فستان أخضر
ميجان في فستان أخضر

لم تتوقف ميجان عند هذا الحد فقد ارتدت فستان أخضر زمردى من  مصممتها  Emilia Wickstead مع قبعة William Chambers مع مكياج متوهج للغاية.

ميجان في فستان أحمر
ميجان في فستان أحمر

اختتمت ميجان وجودها في المملكة المتحدة بفستان أحمر ساحر بالتنسيق مع زوجها هارى الذي ظهر مرتديا الزي الملكي للمارينز.

الكنتيسة صوفي في فستان أنيق
الكنتيسة صوفي في فستان أنيق

بعد عودتها من رحلتها التاريخية إلى جنوب السودان، حضرت الكونتيسة صوفي خدمة يوم الكومنولث في فستان أبيض وأزرق  وهو الفستان المعاد تدويره  من مصممها المفضل سوزانا.

ليتيسيا في فستان أنيق
ليتيسيا في فستان أنيق

أما الملكة ليتيسيا ملكة أسبانيا فقد استقبلت الربيع ببدلة وردية أنيقة من هوجو بوس، وتتكون من قطعتين، مع  بلوزة كارولينا هيريرا الحريرية البيضاء .

ليتيسيا في اطلالة كلاسيكية
ليتيسيا في اطلالة كلاسيكية

 

كما خطفت الأنظار بإطلالة كلاسيكية أخرى عندما خرجت ببلوزة حريرية، دبستها في تنورة أومبير الوردية ومزينة بالأسود سوداء من ريس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة