أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يتفق مع التجار على ضرورة البيع بأسعار أقل من السوق (صور)

الإثنين، 30 مارس 2020 03:18 م
محافظ الدقهلية يتفق مع التجار على ضرورة البيع بأسعار أقل من السوق (صور) جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع تجار السلع الغذائية "الخضراوات والفاكهة واللحوم" وأصحاب منافذ البيع لاستعراض آليات ضبط الأسعار.

وأكد محافظ الدقهلية أن المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد تقتضى التعاون بين كافة الفئات والقطاعات خاصة فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية ودعم الدولة والمواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ووجه محافظ الدقهلية ،لوكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وأشار للحضور من التجار إلى أن قرار حظر التجول لا يسرى على نقل السلع الغذائية المختلفة.

واتفق محافظ الدقهلية مع التجار وأصحاب المنافذ على ضرورة البيع بأسعار أقل من سعر السوق دعما للمواطنين وأطلق مبادرات لبيع اللحوم والخضراوات والفاكهة بأقل من الأسعار الحالية فى السوق تيسيرا على المواطنين ورحب التجار بها.

فيما تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم المركز التكنولوجى الجديد والجارى العمل به بديوان عام المحافظة، والذى يستهدف تنفيذه الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى الدقهلية فى كافه القطاعات وسرعه انجاز مصالح المواطنين، وأوضح الدكتور مختار ان المركز الجديد يقدم كافه الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية و المواقف والتنمية البشرية وتيسير الأعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمه لإقامة المشروعات المختلفة هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالشئون الإدارية وايضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، وقد استعرض المحافظ نموذجا عمليا لتقديم الخدمات من خلال شاشة العرض الرئيسية بالمركز.

 

IMG-20200330-WA0045
 
 
IMG-20200330-WA0048
 
 
IMG-20200330-WA0047









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة