إسرائيل تفرض الحجر الصحى على جميع القادمين من 5 دول أوروبية

الأربعاء، 04 مارس 2020 05:06 م
إسرائيل تفرض الحجر الصحى على جميع القادمين من 5 دول أوروبية كورونا
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة العربية فى نبأ عاجل لها ان إسرائيل تفرض الحجر الصحى على جميع القادمين من 5 دول أوروبية.  

وكانت صحيفة "جيروزاليم بوست"، كشفت أنه من المرجح أن يدخل المئات من الإسرائيليين العزل يوم الأربعاء بعد التأكد من حضور مريض فيروس كورونا الذى تم تشخيصه حديثًا لمباراة كرة قدم فى ملعب بلومفيلد في تل أبيب.

وطلبت وزارة الصحة من كل من دخل عبر البوابات السابعة أو الثامنة وجلس في القسم 425، الصفوف من 43 إلى 49/169 مقعدًا في الملعب، الدخول في الحجر الصحي، حيث أن المريض رقم 13، وهو طالب في مدرسة ثانوية، زار الملعب في 24 فبراير.

جاء هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من إعلان الوزارة، أن الإسرائيليين الذين كانوا في الحجر الصحي في المنزل ولكنهم صوتوا في "محطة تصويت معدة للمصابين بالفيروس" في شارع كلاوسنر في تل أبيب مطالبون بتمديد العزل لمدة 14 يومًا أخرى، جاء الطلب بعد تشخيص "المريض رقم 15" بالفيروس الجديد مساء الثلاثاء.

وعاد المريض من إيطاليا في 29 فبراير، وكان في الحجر الصحي - باستثناء الساعة بين 10:15 و 11:15 صباح يوم الاثنين، عندما غادر منزله للتصويت في الانتخابات.

كما تم تشخيص شخص آخر في وقت متأخر من أمس الثلاثاء، نائب مدير مدرسة ابتدائية، بينما أصيب المرضى رقم 13 و14 بفيروس كورونا في متجر ريد بايرت للألعاب فى أور يهودا.

وبعد تشخيص الطالب بإصابته المحتملة بالفيروس، طُلب أيضًا من حوالي 1150 طالبًا من مدرسته الثانوية الدخول في الحجر الصحي المنزلي، كما طلب من المعلمين والموظفين وحتى سائقي الحافلات الذين اتصلوا بالشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة